محمد الصبيحي يكتب : فريق الأزمات الصهيوني الأمريكي يوجه قنوات "الفتنة" قطر

محمد الصبيحي يكتب : فريق الأزمات الصهيوني الأمريكي يوجه قنوات الفتنة قطر
أخبار البلد -  

فريق إدارة الأزمات يتابع من قطر

العربية.  الجزيرة. الحرة

الأدوات الأعلأمية

 

محمد خالد الصبيحي

 

اخبار البلد : قنوات الجزيرة العربية و الحرة تعتبر أداة لنشر الفتنة بين أبناء الشعب فهذه  المحطات تصب الزيت  تحت إقدام الشباب لينزلق إلى الهاوية لكن الشباب كانوا علي قدر من الوعي وافشلوا  مشاعل الفتنه بتماسك وتوازن دونما انزلاق  . ففي الوقت الذي خرست هذه الأبواق إمام سحق الملاين من أبناء الشعب العراقي علي أيدي أسيادهم بطائرات الفانتوم والأبابشي إضافة للصواريخ التي انطلقت من قاعدتها في قطر. واستخدام القنابل الفسفورية والحرارية والتي خلفت ورائها مليون ونصف شهيد ومليون ونصف أرملة وأربعة ملاين يتيم وستة ملاين مهجر إضافة التدمير والنهب إلي جانب القرصنة وسرقت أموال العراق وخزائن البنك المركزي الموثقة. نراها اليوم تتباكي هذه الفضائيات علي الديمقراطية. وتروج لأسيادهم القتلة . في محاولة للنيل من إرادة جماهير شعبنا  . وتفتيت لحمته وبث روح الإقليمية والدس بين العشائر في الوطن الواحد. فبعد الفشل الذريعة التي لحق بأسياد هذه الفضائية. وانتصار ثورة الشعب في كل من تونس ومصر . والانجازات التي تحققت لهاتين الثورتين .بعيدا عن مخططات أسياد هذه الفضائية. لذا فأن الحذر واجب من سموم هذه الفضائيات اتجاه شعبنا في اليمن . ليبيا . البحرين وبقية الأقطار العربية. إن تلك القنوات تطالب جهراً بالتدخل الأمريكي السريع عسكرياً ناسية إن أمريكا مهزومة في العراق وأفغانستان وأمريكا 2003 ليس أمريكا 2011م لان المقاومة العراقية والمقاومة الأفغانية كسرت أجنحتها شر تكسير..فأجدر بأمريكا إن تنقذ ولاياتها بدلاً من التدخل في شؤون شعب ليبيا حتى وان اختلف مع بعضه ومع نظامه وهذا أأكد علية الشعب الليبي لأن هذا الشعب سيوحد  صفوفه ويجمد صراعاته ويدافع عن وحدة ليبيا واستقلالها   .وهذا هو المفترض أن يكون في كل الأقطار العربية. لأن

  معلومات خطيرة جدا تؤكد إن (فريق إدارة أزمة)   يتشكل من ضباط مخابرات أمريكية و صهيونية وصلوا الدوحة مباشرة بعد بدء إحداث تونس، وما إن وصل الفريق حتى عزل في مكتب خاص محاط بحراسة المار ينز وتمنع زيارته أو دخوله من إي قطري باستثناء (,,,,,,,,)  

 و يعمل حاليا من قطر لتنظيم عملية التأثير على  في هذه الانتفاضات وتصعيدها سواء بواسطة أجهزة المخابرات أو الإعلام المعتمد علي هذه الفضائيات   ومحاولة بذر الفتنة بين المنتفضين وزج عناصر لهم مهمتها  عرقلة الحسم ريثما  تضمن تحقيق الأهداف الأمريكية الصهيونية وفي مقدمتها إعادة تشكيل البلدان العربية سكانيا وجغرافيا من خلال المساعدة على نشر الاضطرابات والحروب الأهلية العربية واستنزاف الطاقات العربية تمهيدا لإقامة نظم جديدة في كيانات صغيرة مبنية على القبلية والطائفة والعرقية وتركز الثروات والمناطقية، والهدف من وراء ذلك هو خدمة الأهداف الصهيونية والأمريكية في جعل العرب يلحقون الهزيمة بصورة نهائية بأنفسهم من خلال الغرق في صراعات دموية في كل بلد عربي   .وألا ماهر الهدف من وراء التسارع في إظهار فساد أعوانهم من الحكام وسكوتهم طيلة هذه الأعوام. ....!

إن الأمة العربية يجب إن تتوخي الحذر والحيطة. والأخذ بالمستجدات التي تخطط لها القوي المعادية .

 

 

 

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!