مذيع اردني يطلب ممارسة الجنس ومدعي عام الرصيفة يحقق

مذيع اردني يطلب ممارسة الجنس ومدعي عام الرصيفة يحقق
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

تقوم (بعض) المحطات الفضائية الخاصة والتي تحمل اسما وطابعا اردنيا بتقديم مهنة "الدعارة" كاحد ادوات الاعلام الاسود الذي يؤمنون به، حيث تقوم محطتين اثنتين بايفاد فتيات تحت مسمى مذيعات لجلب اعلانات ومقابلات مدفوعة الاجر للمحطة من رجال الاعمال بطرق تقوم على (التخجيل والاحراج وامور اخرى) ، في حين تقوم محطات ثانية باطلاق مسمى مذيع على (شبان زعران) يقومون باقتحام البيوت وطلب ممارسة الرذيلة .

وقبل ان نورد الشكوى الرسمية التالية والتي يتظر بها ادعاء عام الرصيفة ، نطالب اجهزة الامن العام الوقائي والجنائي بوضع خطة لمراقبة مندوبي هذه المحطات/الدكاكين من جهة، ومن جهة اخرى نطالب هئية المرئي والمسموع اغلاق اي محطة ثيبت تورط (زعرانها) في اعمال لااخلاقية ..

فقد تقدمت المواطنة (خ.س.خ) من سكان مدينة الرصيفة في حي الامير علي، بشكوى لدى مدعي عام الرصيفة، ضد مذيع يعمل في قناة فضائية أردنية "خاصة"، تتهمه فيها أنه تحرش بها وحاول اغتصابها.
  
وتالياً نصّ ما جاء في وقائع الشكوى:
  
المشتكى عليه يعمل مذيع لدى قناة فضائية أردنية، وحضر الى منزل المشتكية الواقع في الرصيفة وعرض عليها المساعدة كعمل خيري، وعند وصول المشتكي عليه الى منزل المشتكية وبعد الاطلاع على حالتها وحالة بيتها وعلى منزلها، قام المشتكي عليه بتصوير المنزل، ثم طلب المشتكي عليه من المشتكية بالاختلاء لكل شخص على انفراد لأخذ حالتهم الانسانية، وقام المشتكي عليه بالاختلاء بابنتي المشتكية على انفراد على حدى، وبعد خروج البنات بلغن والدتهن المشتكية، بأن الشخص المشتكي عليه قام بوضع يده على صدورهن وضم احداهن الى صدره، وقامت المشتكية مخاطبة المشتكى عليه (شرفنا ليس للبيع) إلا ان المشتكي عليه رد عليها بقوله (ما في شرف ولا اخلاق هالايام هاذي خلي الشرف على جنب وما في مساعدة اذا ما زبطتي القعدة).
  
وطلب المشتكي عليه من المشتكية ان "ينام معها" حيث قامت المشتكية بصده واخراجه من المنزل، وعند مغادرته المنزل قام المشتكى عليه بتهديد المشتكية وقال (اذا بطلع هذا الكلام أاخلي الذبان الازرق ما يعرف طريقك وبناتك اللي بالجامعة راح ينضربن من قبل اقاربي)..!.
  
وجاء في الشكوى ان عمل المشتكى عليه يُشكّل جريمة يُعاقب عليها القانون الاردني، وطلبت المشتكية من المدعي العام جلب المشتكى عليه والتحقيق معه وتحديد مجازاته سندا لاحكام القانون واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه، وجاء أيضاً أن المشتكية تحتفظ بالادعاء بالحق الشخصي بالمرحلة اللاحقة.
  
وأفادت المشتكية أن أحد النواب تدخل في القضية، حيث يعمل المشتكى عليه عنده، الأمر الذي أخر النظر فيها.. الحياة

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!