جمعية المركز الإسلامي "المؤقت" .. جمعية العيلة

جمعية المركز الإسلامي المؤقت .. جمعية العيلة
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص


اشتكت لجنة استعادة جمعية المركز الاسلامي من تصرفات مدير الجمعية المؤقت


نص الشكوى كما وصلتنا ...


يستمر رئيس جمعية المركز الاسلامي "المؤقت" في تحطيم الارقام القياسية بمختلف المستويات الادارية والمالية والفنية.


من هذه الغرائب والعجائب استطاعه الرئيس "المؤقت" "ج . د" تحطيم الرقم القياسي في توظيف اقاربه وعائلته حتى لم يبقى احد في بيته دون وظيفة وكذلك من ابناء عشيرته واقاربه ووصل الكرم الى الجيران والنسايب ...حتى انخفض معدل البطالة في محيطه والحمد لله !!!.
المهم هو التوظيف بغض النظر عن توفر شاغر او وصف وظيفي او حاجة للوظفية ... المهم هو كسب الراتب حتى لو لم يحضر الموظف لمكان عمله .
الجدول التالي يعطي لمحة بسيطة عن بعض التعيينات في الجمعية من اقارب الرئيس المؤقت .. جميع من في الجدول يتقاضون رواتب كانت بالاصل مخصصة للايتام والفقراء والمحتاجين ... لكن ولغياب الرقابة تذهب اليوم الى جيوب غير مستحقيها ...
صلة القرابة مكان التعيين المخالفة
زوجة جميل دهيسات مدارس عمان الدولية تعيين بدون شاغر للوظيفة او اعلان او مقابلة
تاثيث المكتب باثاث فاخر
ابنة جميل دهيسات الرعاية الاجتماعية تعيين بدون شاغر للوظيفة او اعلان او مقابلة
التنقل بسيارات الجمعية ذهابا وايابا
ابنة اخ ج د مركز ايتام القصر تعيين بدون شاغر للوظيفة او اعلان او مقابلة
ابن اخ ج د المستشفى الاسلامي تعيين بدون شاغر للوظيفة او اعلان او مقابلة
قريبة ج د مركز ايتام البيادر تعيين بطريقة مخالفة لاسس التعيين
الاصرار على التعيين رغم عدم كفائتها
قريب .. مركز ايتام صويلح تعيين بطريقة مخالفة للاسس المتبعه في التعيين والمقابلات والتقييم
قريب ج د المستشفى الاسلامي تعيينه ممرض رغم رسوبه في الامتحان
قريب ج د مدير مركز تلاع العلي تعيين بطريقة مخالفة للاسس المتبعه في التعيين والمقابلات والتقييم
اعادة تعيين في الرعاية الاجتماعيىة بعد حل المركز وفشله .
قريب ج د مركز ايتام ذيبان تعيين بدون شاغر للوظيفة او اعلان او مقابلة
لا يلتزم بالحضور الى الدوام
اغرب التعيينات هو توظيف احدى قريبات الرئيس "المؤقت" ولما خطبت (الف مبروك) تم تعيين خطيبها في نفس المركز التابع للجمعية دون مقابلة او اعلان عن الوظيفة او اختبار او حتى تقيد بسلم الرواتب .
عدم وجود رقابة هو الوازع الاساسي لكل هذه المخالفات وقديما قيل "المال السايب بعمل الناس السرقة" ... وغياب وزارة التنمية الاجتماعية وتغييب الهيئة العامة اوصل جمعية المركز الاسلامي الخيرية لتكون "جمعية العيلة"
لجنة استعادة جمعية المركز الاسلامي

 
شريط الأخبار الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد