الشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب تحقق 986.7 الف دينار ارباحا العام الماضي


اخبار البلد

عقدت الهيئة العامة للشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب اجتماعها العادي برئاسة المهندس زياد خلف المناصير رئيس مجلس الادارة وحضور اعضاء المجلس ومساهمين يشكلون غالبية رأسمال الشركة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقريري مجلس الادارة ومدقق الحسابات والمصادقة على البيانات المالية الختامية واستعراض اهم انجازات الشركة وخططها  المستقبلية.

وحققت الشركة العام الماضي ارباحأ صافية بلغت 986.7 دينار اردني  كما بلغت مبيعاتها 64.8 مليون دينار.

وقال المهندس المناصير ‏اسمحوا لي باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس الإدارة أن أرحب بكم أجمل ترحيب وأشكر لكم حضوركم وتلبيتكم دعوتنا لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي السادس للشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب المساهمة العامة المحدودة لنضع بين أيديكم تقريرنا السنوي السادس الذي يبين نتانج الأعمال والبيانات الختامية لسنة 2012 ‏متضمنا ملخص لأهم إنجازات الشركة خلال السنة و خططها المستقبلية .

‏واضاف لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نبارك الجهود التي ساهمت في تعزيز مسيرة الشركة وتقدمها بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تتعرض لها صناعتنا من ارتفاعات متكررة لمصادر الطاقة و المنافسة غير المتكافئة من حديد التسليح المستورد من دول الخليج الشقيقة  ‏فقد استمرت الشركة في الالتزام بسياسة توفير منتجاتها للمستهلك بجميع الظروف و الأحوال.

وتسعى الشركة ضمن خطتها المستقبلية الى اجراء تحسينات مستمرة على العملية الانتاجية وعلى خطوط الانتاج تهدف الى التقليل من استخدام مصادر الطاقة والتقليل من نسبة الفاقد في العملية الانتاجية، كما تسعى الشركة خلال العام 2013 الى توسعة هناجر الصهر وتدعيمها لاستيعاب رافعات علوية ذات قدرة حمل اعلى تمهيدا لاستعمال بواتق حديد سائل بهدف زيادة الطاقة الانتاجية لفرن الصهر بالاضافة لتركيب نظام مراقبة آلي لمستوى الحديد السائل في ماكينة الصب المستمر.