العربي ينال لقب "بنك العام"

منحت مجلة أرابيان بيزنس (Arabian Business) البنك العربي لقب "بنك العام" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 20 تشرين الثاني الحالي في فندق أرماني في مدينة دبي. وقد منحت الجائزة للبنك العربي تقديراً له على أدائه المميز خلال العام، وقيادته الاستثنائية ومساهماته في التنمية الشاملة على مستوى المنطقة.
وحضر حفل توزيع الجوائز عدد من الاقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات الذين تميزوا في مجالاتهم خلال العام. وتعتبر جوائز أرابيان بيزنس واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرم الأداء المتميز في كافة مجالات الأعمال.
وقال رئيس مجلس إدارة البنك العربي عبد الحميد شومان "تؤكد هذه الجائزة مكانة البنك العربي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإننا فخورون بهذا التكريم لنا كمؤسسة تحرص دوماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى جانب التزامنا نحو تحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة ولعب دور رائد في مجال المسؤولية الاجتماعية".
بدورها قالت نائبة الرئيس التنفيذي Branding دينا شومان "تعكس هذه الجائزة الأداء المالي القوي للبنك العربي وسمعته المميزة المبنية على تاريخ حافل من الإنجازات والقدرة على الأداء القوي تحت مختلف الظروف". واكدت أن "تقدير البنك العربي على هذا المستوى الاقليمي يعكس اتساع نطاق أعماله، ليس فقط من حيث انتشار شبكته المصرفية واتساعها، بل وأيضاً من خلال حرصه على أداء دور رئيسي في دفع عجلة التطور والتقدم في الدول التي يعمل بها".
ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي تلقى جوائز أخرى عديدة خلال العام 2011، من بينها جائزة أفضل ممول تجاري في الشرق الأوسط وأفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت وجائزة أفضل بنك في مجال تداول العملات في الأردن من مجلة غلوبال فاينانس، إضافةً إلى جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلة يوروموني.