فنادق IHG العقبة والبحر الميت الأعلى بنسبة الإشغال خلال عطلة العيد

فنادق IHG العقبة والبحر الميت الأعلى بنسبة الإشغال خلال عطلة العيد
أخبار البلد -  

حقق فندق "الانتركونتيننتال" العقبة أعلى نسبة إشغال خلال عطلة عيد الفطر السعيد، حيث وصلت نسبة إشغال الفندق إلى 100 في المائة، من بين فنادق مدينة العقبة.

واظهرت الأرقام أن نسبة الأشغال خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من عطلة عيد الفطر الأسبوع الماضي، وصلت إلى مستويات قياسية ، شملت جميع غرف الفندق وكافة مرافقه من ناحية الإشغال، كذلك المطاعم والمنتجع الصحي.

كما وصلت نسبة إشغال كل من فندقي "كراون بلازا" و"هوليدي ان" البحر الميت إلى نسبة إشغال عالية خلال عطلة عيد الفطر السعيد، حيث وصلت من 93 إلى 95 في المائة.

وتعد خدمات فنادق السياحية التي تديرها مجموعة IHG لإدارة الفنادق السياحية في الشرق الأوسط، من افضل وأعلى الخدمات الفندقية المتميزة ، حيث تشمل الخدمات كافة وسائل الراحة، وكذلك استخدام المرافق والمنتجعات الصحية التابعة للفندق التي تعتبر بعضها من افضل عشر مرافق صحية في الشرق الأوسط وهو ما يعزز ثقة زوار وعملاء مجموعة فنادق IHG الرائدة.

الى ذلك، أعلن نائب رئيس مجلس المفوضين، مفوض السياحة والاقتصاد في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس حمزة الحاج حسن، أن نسبة الإشغال في فنادق العقبة الشاطئية والداخلية بلغت حوالي87 بالمئة خلال عطلة عيد الفطر.

وقال وصلت النسبة إلى 92 % في فنادق الخمس نجوم، و 87 % في فنادق فئة الأربع نجوم، و83 % في فنادق من فئة الثلاث نجوم، مما يشير إلى ارتفاع نسب الإشغال في كافة فنادق العقبة.
شريط الأخبار الضمان الاجتماعي: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن أسعار شهر أيار المقبل فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء على إنخفاض 74% من الصغار في الأردن تعرضوا للعقاب البدني مجلس تنظيم شؤون الخبرة يعقد إجتماعه بعضوية مدير اتحاد شركات التأمين الدكتور مؤيد الكلوب أشهر صحيفة بريطانية "الديلي تليغراف" معروضة للبيع مدعي عام النزاهة لمركز الإيداع ارفعوا الحجز عن غوشه والمناصرة المجالي:3.6 مليون مسافر عبر الملكية خلال العام 2023 الدفاع المدني يحذر الأردنيين من السيول وارتفاع منسوب المياه مجلس الوزراء يتخذ 3 قرارات مهمة في جلسة الثلاثاء وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يصل عمان المعايطة: الهيئة ستعمل على زيادة مراكز الاقتراع المختلطة في الانتخابات النيابية المقبلة عملية طعن في القدس. والمنفذ سائح تركي (فيديو) انتخاب الذنيبات رئيساً متفرغاً لـ 4 سنوات.. مجلس إدارة جديد لشركة مناجم الفوسفات.. أسماء