سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!

سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

 
نتيجة غياب زوجها عن المنزل لأيام وبصفة متكررة بداعي العمل، ما كان من سيدة اعمال عراقية تسكن في العاصمة عمان إلا التوجه لطرق السحر والشعوذة لتحقيق مرادها ومنع زوجها من السفر، للمكوث معها.

ومن خلال صديقتها الأردنيات، اللواتي ساهمن في جمع الزوجة العراقية مع امرأة أخرى تستعمل السحر والشعوذة، ادعت أنها ستستطيع تلبية مرادها وإبقاء وزجها في المنزل من خلال عدّة خطوات عليها اتباعها، مؤكدة للعراقية أنه عقب تنفيذها لن يستطيع الزوج مفارقتها، بحسب ما ورد لـ اخبار البلد.

سيدة الأعمال العراقية، لبت كل ما طلبته المرأة المشعوذة، حيث وجد الزوج في إحدى المرات "بيضة" في جبية الأمر الذي ركز انتباهه على الأفعال الغربية لزوجته، وبدأ يبحث في أصل الأمر لمعرفة الأسباب التي تجعلها تقوم بهذه التصرقات الغريبة.

ما تبين لاحقًا أن سيدة الأعمال العراقية "أي الزوجة" أخذ منها مبلغ 40 الف دينار من قبل هذه المشعوذة، وهي لا تعلم بأنها واقعة في عملية نصب ذكية.

الأفعال الغريبة للزوجة العراقية جعلت زوجها يكاشفها بأنها وقعت ضحية لعملية احتيال، حيث إن المرأة التي عرفت نفسها على أنها مشعوذة هي بالأساس مجرد "نصابة" تعمل بكل حرفية مستغلة العواطف.
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين