الملكية توضح أسباب إلغاء حجوزات الشهر المقبل

الملكية توضح أسباب إلغاء حجوزات الشهر المقبل
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

قالت الخطوط الجوية الملكية الأردنية، الجمعة، إنّ الحجوزات التي الغيت على رحلات تشرين أول/أكتوبر المقبل؛ كانت قد تمت في وقت سابق لتطبيق الآلية الجديدة التي أعلنت بالتزامن مع البدء بتشغل الرحلات المنتظمة.

 

وأضافت الملكية (الناقل الوطني)، أنّ الالية الجديدة تتضمن السماح بتشغيل رحلات يمكنها ان تهبط في مطار الملكية علياء يوميا ولمختلف شركات الطيران العاملة إلى المطار، وفقا لقناة المملكة.

وفيما يتعلق في التذاكر التي دفعت لمن الغيت حجوزاتهم، أوضحت الملكية، أنّه من الممكن حجز تذاكر مجددا باوقات مستقبلية.

وأشارت إلى أنه، متاح تغيير الحجز بنفس المبلغ/سعر التذكرة أو الحصول على قسيمة صالحة لسنة أو سنتين اعتمادا على نوع التذكرة.

ووصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي الثلاثاء الماضي، أولى الرحلات الجوية المنتظمة بعد محددات قيدت حركة الملاحة الجوية في 17 آذارالماضي، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير النقل خالد سيف، إن الطائرة وصلت من تركيا، الدولة ذات التصنيف الأخضر، وهي أول رحلة تصل منذ استئناف الرحلات الجوية المنتظمة الثلاثاء، وتقل على متنها نحو 141 مسافرا.

وأضاف سيف، أن الأردن سيوقف عمليات إجلاء الأردنيين من كل دولة يعيد استئناف الرحلات الجوية المنتظمة معها، مبينا أن رحلات إجلاء الأردنيين خارج المملكة مستمرة لغاية 22 أيلولالحالي.

وعادت عجلة الرحلات الجوية الخارجية المنتظمة في الأردن إلى الدوران مجددا الثلاثاء الماضي 8 أيلولالحالي، بعد تأثر حركة النقل الجوي في العالم والأردن؛ نتيجة لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الحكومة إلغاء العمل بالحجر المؤسسي الفندقي سيتوقف، وسيتم فرض حجر منزلي ابتداء من 23 أيلولالحالي.

وعلقت الحكومة جميع الرحلات الجوية من الأردن وإليه، ابتداء من الثلاثاء 17 آذار2020، باستثناء حركة الشحن التجاري.


شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية