ضبط كميات كبيرة من الحليب والدجاج الفاسد

ضبط كميات كبيرة من الحليب والدجاج الفاسد
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد - بتوجيهات  من محافظ الزرقاء سامح المجالي تمكنت لجنة السلامة العامة في محافظة الزرقاء برئاسة مساعد المحافظ للصحة والسلامة العامة بالتعاون مع الأجهزة المعنية من ضبط وإتلاف كمية من الحليب الطازج يقدر وزنها بأربعة أطنان  ،حيث قامت اللجنة بضبط سيارة بكب تقوم بتحميل أربعة خزانات مياه بلاستيكية تحتوي على حليب خام طازج وبأدنى شروط الصحة وافتقار السيارة لوحدة التبريد اللازمة وبنسبة عالية جدا من الشوائب في مادة الحليب .

وعلى الفور قامت اللجنة بإتلاف مادة الحليب وبموافقة صاحب العلاقة .

وفي وقت آخر قامت لجنة السلامة العامة بضبط كمية من الدجاج الطازج يقدر وزنها ب 927 كيلو غرام تم ضبطها في احد السيارات تقوم بنقلها في ظروف غير صحية ودون تبريد وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث قامت اللجنة على الفور بإتلاف هذه الكميات على الفور .

وحرصا على راحة المواطنين وجه المحافظ لجنة السلامة العامة لتكثيف الرقابة على السيارات التي تقوم ببيع الغاز المسال داخل الأحياء وباستخدام الزوامير وتقوم بإصدار الأصوات المزعجة مخالفة التعليمات الصادرة سابقا بضرورة استخدام النغمات المعتمدة من وزارة الداخلية بالتنسيق مع  وزارة الطاقة والثروة المعدنية و نقابة المحروقات والدفاع المدني .

حيث قامت اللجنة بالتأكيد على أصحاب وكالات الغاز بضرورة التزامهم بالنغمات المحددة والمعتمدة .

 

 

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت