لماذا منع هتلر عمل المرأة الألمانية في البيوت اليهودية ؟

لماذا منع هتلر عمل المرأة الألمانية في البيوت اليهودية ؟
أخبار البلد -  
يقال(والله اعلم) أن المرأة الألمانية تتصف بعدد من الصفات , من أهم هذه الصفات , محافظتها على أسرار زوجها وبيتها , واعتزازها الكبير بنفسها , وفي المقابل يقال أن البيت اليهودي يتطلب الكثير من الأعمال المنزلية , وبالذات الأعمال المنزلية المرتبطة بالطقوس الدينية اليهودية , ويبدو أن هتلر(وما أدراكم ما هتلر) قد جمع بين هذه الحيثيات وأدرك اجتماعيا أن عمل المرأة في بيوت الآخرين فيه شيء من الذل والاهانة للكرامة الإنسانية , وفيه أيضا شيء من البوح للأسرار , وهذا يتعارض مع وجهة نظره من حيث عشقه للقومية الألمانية وأسرارها , هذه القومية التي عمل وكافح من اجلها اشد الكفاح , ثم أنه لم يقبل بأي شكل من الإشكال أن تهان المرأة الألمانية المعتزة بنفسها في البيوت اليهودية والتي تكثر فيها الأعمال المنزلية . 
لقد تعزز هذا الشعور لدى الطفل (هتلر) بعدما توفى والده , حيث عاش مع والدته الألمانية التي اضطرت أن تعمل كخادمة في احد البيوت اليهودية عند شخص يهودي , حيث كان هذا اليهودي قاسيا جدا معها وكان يضربها ، ويهينها , ويجعلها تعمل أكثر من طاقتها وهتلر مغلوب على أمره , لا حول ولا قوة لديه , يلتصق في أحد زوايا المنزل خوفا , ويبكي بشدة مما تعانيه أمه بسبب هذا اليهودي ، فنشأ هتلر وأصبح كره اليهود غريزة بداخله , كانت هذه هي شرارة المبادرة في الانتقام من اليهود فيما بعد , وربما لو علم هذا اليهودي ما مصير اليهود من بعده (محرقة الهولوكوست) بسبب طفل خادمته لما فعل ما فعل . 
عمل هتلر كل المستحيل من اجل توحيد القومية الألمانية من خلال بناء ثقة المرأة الألمانية بنفسها , وان مثل هذه الثقة من وجهة نظر هتلر تجعل المرأة الألمانية تحافظ على أسرار بيتها وزوجها الملتحق بالجيش الألماني خلف الجنرال هتلر , نعم مجموعة عوامل جعلت من هتلر جنرالا عسكريا شهدت له ساحات القتال , وجنرالا اجتماعيا شهدت له المرأة الألمانية , حيث قالت فيه بعض نساء الألمان : لقد أسس هتلر صرحين ألمانيين عاليين لن يهدمهما احد على مر التاريخ هما : التزام المرأة الألمانية بالقيم الألمانية , وقوة الصناعة الألمانية ومتانتها , وان هذا الربط ما بين المرأة والصناعة لم يأتي من فراغ عند هتلر , فصناعة الرجال تؤدي حتما إلى شموخ الدول . 
وهنا لنا وقفة مرتبطة بأهمية بناء المرأة العربية , فبناء المرأة يعني بناء الإنسان , وبناء الإنسان يعني بناء الدولة , لم يقبل هتلر أن تعمل المرأة الألمانية في البيوت اليهودية , وجعل المرأة الألمانية تعتز بنفسها كل الاعتزاز , وجعل المرأة الألمانية تحافظ على أسرار زوجها العسكرية , وكان يعرف كل المعرفة أن طريقه للنصر في ساحات الصراع لا بد أن يمر ببناء المرأة , المرأة الصالحة تحفظ ما غاب عن الناس , وهو السر الذي يكون في بيت الزوج , ويكون بينها وبين زوجها , فتجد المرأة الصالحة لا يمكن أن يطّلع على ما في بيتها أحد , بل إذا سألت عن ما في بيتها قالت : البيوت صناديق مقفلة , أبوابها موصدة ، ونوافذها مغلقة ، وستائرها مسدلة . 
ونقول : هل الأمة العربية تنبّهت كما تنبّه هتلر من حيث إعداد المرأة المحافظة على أسرار زوجها وبيتها وأمتها , من اجل بناء جيل قوي ليقوم بدوره ببناء الدولة ؟ هل قرأ أو سمع هتلر ما جاء بكتاب الله عز وجل (القرآن الكريم) في حق المرأة الصالحة ؟ وقد مدحها الله بقوله : فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله , اعتقد أن هتلر قد منع عمل المرأة الألمانية في البيوت اليهودية , لان اخطر ما يكون (معلومة) بيد امرأة لها حاجة ! كيف لا , وأن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : لو كان الفقر رجلا لقتلته , لحرصه وتفانيه في توفير لقمة العيش للناس , وقبل أن نختم , لتأخذ ايجابيات هتلر , ولنرمي جانبا سلبياته .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال