بهاء صوالحه ولغز اختفائه المحير.. العثور على شريحة هاتفه بوادي صقره وسيارته بالعقبة وهو في وادي موسى!

بهاء صوالحه ولغز اختفائه المحير.. العثور على شريحة هاتفه بوادي صقره وسيارته بالعقبة وهو في وادي موسى!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مصادر - في حادثة اقرب لاحداث المسلسل التلفزيوني، تم العثور على الشاب الجامعي بهاء صوالحة، الذي مضى على اختفائه 7 أيام، دون أن يُعرف عنه أي معلومة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن ذوي بهاء الذين يسكنون اربد، تلقوا اتصالاً من شرطة وادي موسى تطلب منهم الحضور للقاء ابنهم "بهاء" واستلامه، حيث أنهم كانوا قد أبلغوا عن فقدانه، وجزموا أنه تعرّض للاختطاف.
 
وفي التفاصيل، فإن أحد أصحاب الفنادق في منطقة وادي موسى، اتصل بالشرطة، ليبلغهم أن شاباً قدم إليه طالباً العمل في الفندق، لأنه لا يملك المال للعودة إلى أهله في اربد، فارتاب في أمره، واتصل بالشرطة، التي طلبت منه "مشاغلته" إلى حين الحضور إلى الفندق، والتحقق من هويته وقصته.
 
وعند حضور الشرطة والتحقيق مع الشاب، تبين أنه "بهاء" المفقود منذ 7 أيام، فتم التحفظ عليه في المركز، وتم الإتصال مع أهله الذين توجهوا صباح اليوم "الإثنين"إلى مركز أمن وادي موسى، واستلموا ابنهم، الذي كان بصحة جيدة.

وحسب معلومات مؤكدة، هناك لغز لم يتم حله حتى اللحظة في قضية اختفاء "بهاء" حيث أنه تم العثور على شريحة هاتفه في منطقة وادي صقرة في عمان، وعُثر على سيارته التي كان يقودها في العقبة، وهو تم التعرّف عليه في وادي موسى..!!.
 
وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل اختفاء "بهاء" وفيما إذا ما تعرّض لعملية اختطاف؟، حيث أنه سيخضع إلى تحقيقات أمنية بعد قضائه فترة راحة بين أهله.

 
شريط الأخبار صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف أبو مرجوب: حقوق العاملين في المنصات الرقمية غائبة وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 485 موقوفا ‏إداريا انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن تمرين وهمي بمطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ حراك الجامعات يتسع عالمياً.. والشرطة الأميركية تحرم طلاباً معتقلين الطعام والشراب القسام تخوض اشتباكات ضارية.. تطورات الهجوم على رفح مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية لوظيفة معلم (أسماء) الأردن ضمن قائمة البلدان غير الملتزمة باتفاقيات منظمة العمل الدولية ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسي جديد طقس لطيف الأربعاء وحار غداً ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل