اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

وسام الاحترام على صدر سالم القيسي

وسام الاحترام على صدر سالم القيسي
أخبار البلد -  

اخبار البلد-كتب : نايف المعاني تعود معرفتي بالشيخ سالم القيسي الى قبل حوالي 3 سنوات عندما رافقت بعثة النادي الفيصلي الى دبي للمشاركة في بطولة ودية شارك به مجموعة اندية عربية ونادي ايراني . كنت اسمع عنه من الاردنيين الذين يزورون دبي ويسعى الى تقديم الخدمات لهم في اي مجال وخاصة الذين يزورون دبي لاول مرة . عندما زرت دبي مع النادي الفيصلي اعطاني احد الاصدقاء هاتفه فيما اذا احتاجت بعثة الفيصلي لاي مساعدة هناك . وفي اليوم التالي لوصولنا دبي اجريت مكالمة هاتفية مع الشيخ القيسي واصر على تكريم البعثة وحينها كان يعمل رئيسا لنادي الجالية الاردنية في دبي وله الفضل في تاسيس النادي ودفع من جيبه الخاص ليرى النادي النور ويكون ملتقا للاردنيين ولعائلاتهم ........وفعلا تم دعوة البعثة واكرم وفادتهم وهذا حال الفرق الاردنية الاخرى او حتى الوفود الاخرى التي كانت تمثل الوطن . اعرف ان هذا المقال لن يعجب ابو طارق لانه زاهد في كل شي ومن ضمنها الاعلام ولا يحب ان يكتب عنه لكنا كلمة حق لوجه الله تعالى بحق رجل قدم لوطنه الكثير ويحرص على التواصل مع وطنه وابنائه ....... نعم سالم القيسي اغترب وعمره لم يتجاوز الخامسة والعشرين من عمره لكنه بقي حامل هم الوطن في قلبه ولازال يتمنى للاردن كل الخير وكل التقدم يحب مليكه لدرجة العشق ويحب الاردن للنخاع وعكس الصورة الطيبة عنه وعن قيادته الهاشمية الفذة .....الكرك مثل اربد بالنسبة له ومعان مثل الرمثا والسلط مثل نابلس والخليل , يفتح ابوابه لكل اردني سالم القيسي حريص على مساعدة الناس وفي لاصدقائه لاينتظر شكر من اي كان يعمل ذلك من منطلق محبته لوطنه وقيادته ,, يسعى دوما للتواصل مع ابناء الوطن , وهو رجل اعمال ناجح بكل المقاييس لم ينكر فضل الامارات في نجاحه له من الصداقات الكثير الكثير وله من العلاقات الكثير الكثير مما اكسبه محبة الناس ومحبة كل من تعامل معه لنظافة يده وعفة لسانه وتواضعه الجم واخلاقه العالية وصدقه في التعامل . سالم القيسي نموذج اردني نعتز به ونفتخر لم يتنكر لوطنه ولم يهاجمه من الخارج عندا اصبح يملك من المال الحلال ولم يسخر هذا المال لمهاجمة بلده ووطنه على العكس تماما سخره لخدمة الوطن ومواطنيه , لم يبخل على طالبي الحاجة ويسعى الى خدمة الناس دون منة ودون ان ينتظر شكر او اشادة . من يعرف الشيخ سالم القيسي وهو لايحب هذه الالقاب لكن يفرض علينا الواجب ان نبدي اعجابنا وتقديرنا لهذا الاردني النبيل الاردني الطيب الذي يعتبر الاردن وقيادته من الخطوط الحمراء التي يجب علينا عدم تجاوزها مهما جرى ويتمنى للاردن دوما الخير وله قول ماثور ان الاردن قليل الامكانيات لكن قيادته جعلت منه بلدا محترما بين البلدان وتفتخر عندما تقول انك اردني . سالم القيس من رجال الاعمال الاردنيين الذين سخروا مالهم الحلال في خدمة وطنهم له منا كل الاحترام والمحبة وهكذا يكون الرجال والا فلا . وهذا وسام احترام نضعه على صدره جراء ماقدم ويقدم لوطنه والله من وراء القصد .

شريط الأخبار إيران تحذر السفن من ممرات عبر هرمز تم الإعلان عنها (دون تنسيق) جاء ليهدم المسجد فانهارت عليه المئذنة ومات.. مقتل سائق جرافة إسرائيلي خلال عمليات هدم في غزة زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة بدء أولى جلسات الثانوية العامة 2026 في الأردن اليوم جدل واسع بعد تسريب فيديو "مخل" لمسؤول نفطي في العراق.. ما حقيقته؟ أجواء صيفية معتدلة اليوم وغدًا وارتفاع الحرارة السبت والاحد جولة مفاجئة للفراية في جسر الملك حسين للاطلاع على الإجراءات فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق الاثنين القادم - أسماء وفيات الخميس 25-6-2026 وفاة طفل غرقا في أحد الشاليهات بمحافظة جرش طوقان: الأردن على عتبة الإنتاج التجاري للكعكة الصفراء العياصرة : مازن القاضي نبه الوفد البرلمان لالتقاط الإشارة ونقلها للمعنيين في الاردن نقيب الأطباء يطلب من وزير الصحة تأجيل تجديد مزاولات المهنة منعا لإرباك العمل مكافحة المخدرات: إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الكوكايين التربية تطمئن طلبة التوجيهي بخصوص مستوى الامتحانات تسبب بانقطاع الكهرباء.. فرنسا تسجّل اليوم الأشد حرًا في تاريخها التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات "التوجيهي" بعد بدء الامتحان شركة التأمين الإسلامية تكرم نائب الرئيس التفيذي ياسر التميمي تقديرا لمسيرة عمله المخلصة وتميزها كان ينفذ عمليات هدم في غزة فسحقته مأذنة مسجد... مصرع سائق جرافة إسرائيلي الطاقة النيابية تبحث مديونية شركة الكهرباء الوطنية