زوال حكومة الرفاعي .... حسب نظرية اينشتاين !!!!

زوال حكومة الرفاعي .... حسب نظرية اينشتاين !!!!
أخبار البلد -  

ا  لست عرافاً ولا أملك ملكة التنبؤ ، وليس لدي أيضا أحجار العرافين أرميها فاقرأ الودع ، وأسبر غور المجهول من خلالها ، ولا أعرف كذلك تمتمات الدجالين وكراتهم الزجاجية اللامعة المتوهجة ، ولكني أستقرئ بالعلم واعتمد على قوانين الفيزياء التي درسناها بالابتدائي أن حكومة دولته زائلة نهاية هذا الشهر ، كيف ذلك؟ استوقفتني حركات النواب – الأشاوس – داخل القبة وتشكيل الكتل النيابية المتراكمة المتراصة بعضها فوق بعض ، فتذكرت على الفور قانون الكتلة وحفظ الكتلة الذي بنص على أنها أي الكتلة لا تتلاشى أو تنقص وإنما تتحول من شكل لأخر – حسب التفاعل فيما بين المواد –وارتباط الكتلة بالطاقة والتسارع والزمن حسب نظرية اينشتاين ، وبحسبة فيزيائية برلمانية بسيطة ندرك الجواب :

لدينا المعطيات التالية: 111 نائبا أصحاب الثقة العمياء ونتف اللحى ورمي الخبز على الناس نقسمهم على 8 نواب أصحاب الحجب والتصدي، فيصبح الناتج (13.875) ثلاثة عشر وطبشه ( الطبشة مكيال برلماني أردني أكثر من النص وأقل من واحد) ؛ أي لدينا 8 نواب أحدهم يكافئ 13 نائب وطبشة ، وبما أن عدد كتل المجلس 7 كتل متراصة – وبلا وزن- من عمر هذا المجلس الكريم جدا ، فإننا نقوم بضربها بالعدد 13.875 فيصبح الناتج (97.125) يوما ونتفة ( النتفة أقل من الطبشة ) ، ومعنى ذلك أن عمر هذه الحكومة الافتراضي 97 يوما منذ تشكيلها ، وبما أنها تشكلت بتاريخ 22-10- 2010 فإن زوالها الافتراضي سيكون في 22-1-2011 ولاننسى أن نضيف النتفة من الأيام ونقدرها هنا بإسبوع فسيكون زوالها في نهاية شهر 1 -2011 أو مع مطلع الشهر المقبل والله تعالى أعلم .

شريط الأخبار مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية يطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024 أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة