أمورٌ قيد الترميم 3

أمورٌ قيد الترميم 3
أخبار البلد -  
 


العلاقة مع بعض الناس مثل الحكّـــة التي لا تستجيب لدواء.

= = =

أنباء عن عودة نحو 6 من وزراء الحكومة الحالية
الغموض يلف تشكيلة الحكومة المرتقبة - موقع الحقيقة الدولية

بصراحة: لم يعجبني. لقد آن أوان إحترام عقولنا.

 

= = =


يهرب بعضهم في المواقف مثل هروب الغاز من ولاعة مدمن على التدخين !

 

= = =


بغض النظر عن التصريح المتعلق بالجراد وغيره، لدينا مشكلة حقيقية فيما يتعلق بالخطاب الإعلامي الأردني الذي يستمر في إحراجنا ولا حياة لمن تنادي.

وبشر الصابرين، وأنا منهم.

بتعرفوا يا جماعة ؟ لو فتحنا باب التعليقات لغير الأصدقاء هنا، أول التعليقات سيحمل إسم (خانق البس) ، ونص التعليق سيتضمن الآتي: بلا صُغره مين حضرتك، وشو بتفهم في الإعلام ؟ مش لو تسكت أحسنلك!

= = =

اليد المدهونة بالزيت ينبغي تنشيفها قبل ان تمسك الأشياء.

= = =


والله يا خالتي سيرتُـــه بتخنق.
بحس حالي لما تيجي، كأني بغرفه مسكره بوابها وشبابيكها وفيها خمس رجال بدخنوا هيشي وأنا معي حساسيه.

 

= = =

إذا غاب مفهوم التسويق (الحقيقي) عن أمر ما، دخل غرفة الإنعاش بسرعة البرق، ويصبح تركيز الجهود (التي تفتقر الى الثقافة التسويقية) لإعادة الحياة لميت سريريا.

= = =

نتيجة لحالة الملل الشديد الناجمة عن الإنترنت ومنتجاته، ستعود دورة حياة المضافات من جديد لا محالة، وسأعمل جاهدا بحول الله تعالى على طرح المنتج قريبا.

= = =


آمالنا من الجفاف قد تشققت،
ثم عملت نسخا ولصقا على الشفاه التي قد تورمت

= = =


أهلا فساد:

قابلته صدفة يوم أمس.

قال: إضراب تبعون الميه ممكن يقطع عنا المي.

إستمر الحديث بيننا حتى وصل الى الآتي: جارنا، بنى دورين. سرق من حنفيه، وبعشر ليرات جاب واحد من تبعون المي وركّب ختم العداد.

= = =
يمتصون منك الرحيق، ولا يعترفون بذلك - ما أكثرهم هنا، ما أنجسهم، فاحذرهم.

= = =

مش شرط يا خالتي كل واحد حكالو كلمتين يكونوا موجودات فيه!

= = =

السطحي يرى الحكيم إستعلائي!

= = =

لو الفهم بيتوزع يا خالتي، لأعطيتك اللي فيه النصيب!

= = =


لا أستغني عن الماس واللآلئ ، بل عن الذي تكشف الأيام أنه تـنَكْ .

 

= = =


والله يا خالتي ما بمزح،
أي شخص بعرفُـــه إذا صار فيه زي البنطلون بعد الغسيل وشرب يعني قِصِر بتبرع فيه لغيري على طول!

= = =


إتهام الناس بما ليس فيهم لا ولن يُحصّنك.

صدقني يا خالتي الأيام بتكشفك !



شريط الأخبار وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني البنك "الاستثماري" يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية العالمية المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء) نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات العقبة.. مفصول من عمله بمصنع يفتح النار بشكل عشوائي ويصيب اثنين تقرير روسي: إسرائيل تستهدف سوريا بعد لبنان في إطار "إسرائيل الكبرى" لماذا تم تعيين رئيس تنفيذي جديد "لكيا الأردن" في هذا الوقت؟ التقى برجل مجهول وصافحه... تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال نصر الله