حُفــر عميقة 7

حُفــر عميقة 7
أخبار البلد -  
 


بناء القصور في الهواء، له أثر بيئي، أقصد نفسي وغير نفسي أي مادي سيئ.


يقوم بعملية بناء تلك القصور في العادة غير الناضجين أو لنقل الجاهلون في أهمية التخطيط الإستراتيجي.

= = =


تعرفت على جهاز صغير كفؤ وفعال لقياس نسبة السكري في الدم في الولايات المتحدة.

ليت علماء غيرهم يفكرون في جهاز يفحص نذالة الناس أو فروسيتهم قبل التورط في علاقات معهم.

= = =


الكذابون يتهمون الناس بالكذب، و النمامون يتهمون الناس بالنميمة، والناقصون يتهمون الناس بالنقيصة والبخلاء يتهمون الناس بالبخل وهكذا.

هو نوع من أنواع ضعف أو سوء الإدراك أحيانا، وضرب من ضروب التحوط أو حماية النفس من النقد أو التهبّل أو نقل صورة نقية عن نفس خبيثة ماكرة، بل هودلالة أكيدة على تقدم حالة إنفصام الشخصية في أحيان أخرى.

من يجرؤ على مواجهة الناس بهذه الحقائق ؟ القلة فقط.

سياسة النأي بالنفس، والإبتعاد عن ذلك القطيع المتخصص في جرح الناس هو من أفضل الحلول لك وللقطيع.

= = =


إرضاء الناس غاية يدركها من إقتنع بأن أكثر من ٩٥٪ من الناس مرضى نفسيين، وعاملهم على هذا الأساس.

= = =


لست ضد العادات والتقاليد العربية، لكن الكثير منها أصبح مربكا للغاية. في يوم واحد هناك اربع حالات وفاة ومناسبة إجتماعية. السؤال هو: هل يستطيع المرء القيام بجميع هذه الواجبات من حيث الوقت، ومن حيث الدخل، لأن أسعار المحروقات لا ترحم ؟

نحن لسنا مع الغاء العادات الحميدة، ولكن مع تقدير ظروف الذين لا يمكنهم القيام بالواجبات كاملة.

= = =

كلام في التسويق:


لقد قيل في التسويق: .... ويقوم المسوق عادة بتقديم حلول إبتكارية للزبون.

أما عندنا، فإن المؤسسات تتفنن في سم بدن العميل، وتنشيف ريقه، ورفع ضغطه، وتقريب الجلطة من أو الى قلبه أو دماغه، أو لنقل المساهمة في تبرعم مشاكل أكثر له.

= = =


العتب على النظر وكلي اسف.

رد معلق على ناقلة قصيدة وضعت إسم الشاعر في بداية القصيدة.

معظم الناس هنا صائدون محترفون للأخطاء والهفوات والزلات والكبوات (سمها ما شئت)، وهم هواةُ، أو عشاق الأحكام المسبقة، وسوء النية. يتلذذون بها ، وهي تشبع أقذر غريزة إحتُفظ بها، أو لنقل قد أعطيت تلك الغريزة الأولوية لتكون في مقدمة الغرائز الدونية.

هناك إعتقاد سائد بأن من يُحسن النية أهبل، وفي هذا الأمر خطأ كبير يؤمل تجاوزه.

= = =


مادمت تمثل دورا ثانويا قصيرا لا قيمة له، أو لنقل إذا إكتفيت بشم رائحة الطعام فأنت مفهوم صح. يلعن شيطانهم شو أمامير وحلوين!

= = =


كلام طويل في فساد المؤسسات عندنا:
المثل: اصلع وحامل مشط (يليق)!

= = =


ممممممممممممممم هي حالة فلتان أخلاقي، لا أقل ولا أكثر!

= = =


لقد تمكنت شبكة التواصل الإجتماعي من جعل وكالة أنباء كاملة تحت أصابعنا أيضا.


شريط الأخبار أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية (صور + فيديو) .. "حزب الله" اللبناني ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي أول تصريح أمريكي عن نوع السلاح المستخدم في اغتيال نصر الله خلال ملتقى الاتصال.. إعلاميون وسياسيون أردنيون وعرب يحذرون من مخططات الاحتلال ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا الإمارات تواصل دعم الأهالي في قطاع غزة بمقومات الحياة تحذير جديد من طائرات بوينغ.. ما القصة؟ وزيرة النقل تتفقد مطار عمان المدني التعليم العالي: فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية للطلبة الجدد حتى 5 تشرين الأول "الطاقة والمعادن" ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية للآن الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى ميداني أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة قريبا كلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت في مادبا الحنيفات : كل فرد في الأردن يهدر 101 كيلو من الطعام سنويا كانت "سليمة".. انتشال جثة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية يقرر الموافقة على تسجيل وإنفاذ نشرة إصدار صندوق استثمار مشترك مفتوح "النقل البري" تفقد صلاحية المركبات العمومية استعداداً لفصل الشتاء نقيب المجوهرات علان : يوضح سبب تراجع فاتورة الذهب المستورد اخطاء نحوية في تغريدة مهند مبيضين ..والجمهور "مين اضعف هو ولا المناهج"