الهام شاهين وسمير جعجع وعكاشة وأشياء أخرى..!

الهام شاهين وسمير جعجع وعكاشة وأشياء أخرى..!
أخبار البلد -  

مر يوم 24 اغسطس على خير "نسبيا" فى القاهرة بينما شاهدت مدينة الاسكندرية هجوما بالعصى والأسلحة البيضاء من قبل المتظاهرين على المحال والسيارات فما كان من شباب الالتراس " حبايب قلبى وأنظف شباب " والأهالى إلا أن تصدوا لهم وسلموهم للشرطة ...
طبعا لن أسخر من النائب السابق محمد ابو حامد الذى كان محسوبا على الثورة حتى دخل البرلمان وفوجئنا بمقابلته مع المجرم الدولى سمير جعجع ولا علاقته به وهو السفاح الشهيرحليف الصهاينة وزعيم حزب الكتائب اللبنانى والمتهم بقتله الاطفال فى صابرا وشاتيلا ...؟!
هل كرهك للإخوان يبرر لك مصافحة الأعداء والسفر للبنان للقائهم ؟ وهل هذا اللقاء يفسر تحولك المخزى يا سيد حامد؟ يبدو أنه فعلا قد "ألهمك " كما قلت له فى لقائك : شكرا لك سيدنا فقد ألهمتنا..! " طبعا أنت تتكلم عن نفسك يا سيد حامد فهو سيدك أنت ونحن لانحتفى بالفتلة ولا نرى منهم إلا الحقارة والخسة ..
قد اختلف مع البعض ولا أجد سببا للمطالبة بإسقاط محمد مرسى قبل أن نعطيه فرصة وقد جاء بانتخابات نزيهة - حاولوا لآخر لحظة تزويرها فما نجحوا .- لنا أن ننقده لا أن ننقلب عليه قبل 50 يوم من تسلمه لمقاليد الحكم...لماذا يجب علينا ذلك؟ وأين الحديث عن عجلة الإنتاج والاستقرار يا سادة؟؟..
طيب هذا هو إول الداعين لإسقاط مرسى "هناك فارق الآن أضعه بين مرسى والاخوان" ..فإسقاط الإخوان يكون بالنزول للإنتخابات وسحق مرشحيهم بالعمل الجاد مثل حزب الدستور للبرادعى أو مصر القوية أو التيار الشعبى و" قماشة " مصر كبيرة وتسع الجميع إن اجتهدوا بدلا من الطنطنة والمظاهرات التى اصبحت ثقيلة الظل بدون سبب جوهرى ولكن أنتم أحرار تظاهروا كيفما شئتم لا عليكم هذه حرية شخصية ...
نعود للداعى الثانى للتظاهرة وهو الآن طبعا هارب مثل صديقه مرتضى منصور وسبحان الله كأنهم فص ملح وذاب بعد أن ثبت على أحدهم التورط فى موقعة الجمل والثانى عكاشة اعترف بالعلاقات مع الصهاينة ونفى حق الفلسطينيين فى القدس وتم فضحه عبر فيديو اثبته له هنا فى "وطن مصر" وهو يتحدث فى برنامج الحكم بعد المزاولة معتقدا انه القناة الثانية الاسرائيلية ..!
والأدهى والأمر أنه دعا لإحراق البلد واهدار دم مرسى..؟؟! يا الله ..أمازلنا نعانى مما فعله بنا العسكر ومما تركوه لنا من حيات وثعابين تلدغ الثورة وتكاد ترديها بنشر الفتن والاكاذيب؟؟ ألا قاتل الله المجلس العسكرى ولنا معه وقفة ولكن لكل حادث حديث يا عسكر...
الثالث هو شخص اسمه " أحمد سبايدر" كان صديقا حميما للاعب كرة افريقى ويظهر معه فى كل المناسبات حتى فى البرامج التلفزيونية ..؟؟!!!
وهو غريب الأطوار لانعرف له عملا اللهم إلا الظهور على شاشة الفراعين شاتما الثورة والثوار مع صديقه الملحن عمرو مصطفى..أحمد سبايدر هذا الذى كان يفخر به اللواء حمدى بدين ويقول للجميع انه "ابنه" وهذا غير مستغرب من بدين صاحب قتل وسحل وتعذيب المواطنين فى المتحف ودار القضاء ومحمد محمود ولا عزاء للمصريين..
والرابعة هى الممثلة المعروفة الهام شاهين التى بكت بالدموع فى جنازة عمر سليمان قائلة ربنا ينتقم من كل اللى انتخبوا مرسى ومن الثورة واللى عملوها"... طبعا ربنا سبحانه وتعالى لن يستجيب للفنانة القديرة لأنها تدعو على أنظف وأطهر شباب استشهدوا واصيبوا وثاروا ليرجعوا للجميع " حتى لها هى شخصيا" كرامتهم وعلى رأى - تشى جيفارا - مات من لايستحقون الموت من أجل من لايستحقون الحياة يا مدام الهام ..
وقالت ايضا لافض فوها أنها أعطت لمصر أكثر مما أعطاها مرسى والاخوان ..وبصرف النظر عما قدمته من أفلام لست بصدد الحديث عنها ونقدها فنيا و" أخلاقيا " لكن يا مدام الهام أنت تمثلين علينا منذ ثلاثين عاما وأعطيناكِ الفرصة تلو الفرصة ..
الا تعطى للدكتور مرسى مهلة ولو مئة يوم ؟؟
هؤلاء يا سادة من دعوا للثورة على محمد مرسى والاخوان.. ولو كان غيرهم دعوا لكانت بالفعل مليونية ولكن حتى لو اختلفنا مع الاخوان وهاجمناهم ومازلنا نهاجم وننقد ونطالبهم بأن يضعوا كاتما للصوت لكل من السيد صفوت حجازى والشاطر " والاستاذ العريان الذين اعلنوا تبرأهم منه" فور مهاجمته لليسار المصرى واتهامه لهم بالتمويل تاااانى ..!
وللأسف لا يتعلم الاخوان من أخطاءهم فى الماضى القريب جدا ولا يفهمون ان اخونة مصر مستحيلة لأن تركيبة هذا الشعب ليست كأى شعب آخر فإذا أرادوا " أن يأكلوا عيشا" فى مصر فعليهم أن يكفوا عن تخوين معارضيهم وأن يحسّنوا من خطابهم للناس والأفضل أن يسكتوا خالص ويبتعدوا عن محمد مرسى لأن قربهم منه وكلام المرشد "بتاعهم" يحدث البلبلة ويؤلب الشعب على رئيسه ..
اسكتوا وأسكِتوا مرشدكم وانسوا حكاية الاخونة فلكم بقدر أعمالكم ولن يكون غير ذلك وإن أردتم أن تعينوا محمد مرسى فهناك أمران لن نكف عن المطالبة بهما والتظاهر سلميا لتحقيقهما ألا وهو الافراج عن المعتقلين الثوريين "بعد الثورة" وليس المعتقلين الذين اتهموا فى جرائم قتل كتاب ومفكرين بسبب "كفرهم" ..
ويا دكتور مرسى هؤلاء ربما بعضهم مظلوم ولكن الشباب الذى اعتقل" بعد الثورة " كله مظلوم فإذا أردت أن تخرس أصحاب وأحباب سبايدر وجعحع المصرى للأسف أقصد ابوحامد ..افرج عنهم وضع لنا دستورا نتساوى فيه جميعا فى الحقوق والواجبات ..ألا قد بلغت اللهم فاشهد..

 
شريط الأخبار لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة