خالد عياصرة يكتب : الطراونة والمعايطة وفيصل الشوبكي..هل شاهدتهم هذا الفيديو

خالد عياصرة يكتب : الطراونة والمعايطة وفيصل الشوبكي..هل شاهدتهم هذا الفيديو
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
أتمنى أن تصل هذه السطور إلى دولة رئيس الوزراء فايز الطراونة، والناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة، ومدير المخابرات العامة فيصل الشوبكي.
يدخلون إلى الأردن بحجة السياحة، يستبدلون اثوابهم في الطريق ويتحول هؤلاء ألى إعلاميون وصحفيون وكتبة تقارير للاعلام الإسرائيلي، يتنقلون بحرية في أرجاء الوطن دون مراقبة من قبل أجهزتنا الأمنية، ويذهبون إلى مناطق تواجد اللاجئين السوريين، يقدمون المساعدات، والعلاجات الطبية لهم، يجمعون المعلومات، ومن ثم يرحلون !!
يجمع هؤلاء المعلومات بشقيها الإستخباراتي والصحفي، وكأن البلد "سايبه" لا أب لها راعي وحامي.
ليس هذا فقط - بعض - أبناء شعبنا مع شديد الأسف يرحبوا بهم فيحملونهم بالتكسي، ويرشدونهم، ويرافقونهم الى أماكن تواجد السوريين.
طبعا هذا كله في غفلة من حكومتنا ، على إعتبار انها لا تعلم بمخططات هؤلاء! إن كانت الحكومة لا تعلم بنواياهم، ولم ترخص لهم حسب الإصول، كيف قام الطاقم بالتصوير التقرير، وأخذ الآراء ؟ كيف وصل الطاقم الصحفي الإسرائيلي إلى المخيم؟ من هو الذي قادم بارشادهم إلى أماكن تواجدهم اللاجئين السوريين؟ المضحك في الأمر أن التقرير قام بتضليل معالم الطريق أثناء التصوير، مع أنها واضحة جدا للعارف بتضاريس المنطقة والطرق المؤدية لها.
لكن ماذا عن السائق الأردني، وسيارة التكسي، والعلم الذي يرفرف في كبينة السيارة ! لو إفترضنا جدلا أن الحكومة الأردنية لا تعلم بأمر هؤلاء، فهل أجهزتنا الأمنية تشاركها نفس الفعل ؟
نتمنى أن تعي الحكومة الأردنية، وأصحاب القرار أينما كانوا خطورة الخطوة، وأثرها على البلد، خصوصا في هذه المرحله المضطربة، والتي لا تحتمل الخطأ مهما كان صغيرا. هذا الفيديو:

 

شريط الأخبار مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي