اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

جامعة جدارا تحتفي بترقية عدد من أعضاء الهيئة التدريسية

جامعة جدارا تحتفي بترقية عدد من أعضاء الهيئة التدريسية
أخبار البلد -  

برعاية عطوفة الدكتور شكري المراشدة، رئيس هيئة المديرين والمدير العام لجامعة جدارا، وبحضور عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة، وعطوفة الدكتور نبيل الكوفحي رئيس بلدية إربد الكبرى، وعدد من العمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، أقامت الجامعة حفلًا تكريميًا بمناسبة ترقية كل من الدكتورة عرين الخطيب، والدكتورة رابعة الوديان، والدكتور أحمد هيلات إلى رتبة أستاذ مشارك.

وخلال الحفل، هنأ عطوفة الدكتور شكري المراشدة المكرمين، معربًا عن اعتزازه بكوادر الجامعة الأكاديمية المتميزة، الذين يسهمون بإبداعهم في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي، مؤكدًا التزام الجامعة بمواصلة دعم التميز والابتكار الأكاديمي.

كما ألقى عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، رئيس الجامعة، كلمة عبّر فيها عن بالغ سعادته وفخره بترقية زملائه أعضاء الهيئة التدريسية، موجهًا لهم أصدق التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز المشرّف، ومشيرًا إلى أن الجامعة تفخر دومًا بأبنائها المبدعين الذين يرفعون اسمها عاليًا في ميادين البحث والتعليم وخدمة المجتمع.

بدورها، هنأت الأستاذة الدكتورة إيمان البشيتي، نائب رئيس الجامعة، المكرمين، مؤكدةً أن هذه الترقيات تأتي تتويجًا للجهود العلمية والبحثية المتميزة التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية، ومعبرة عن اعتزازها بالمستوى الرفيع الذي بلغته الجامعة بفضل جهودهم.

كما تحدث الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، مهنئًا الزملاء ومشيرًا إلى أن الترقية الأكاديمية تمثل محطة مضيئة ودافعًا لمزيد من البذل والعطاء في خدمة العلم والمجتمع.

وفي كلمة له خلال الحفل، هنأ الدكتور نبيل الكوفحي رئيس بلدية إربد الكبرى، أعضاء الهيئة التدريسية المكرمين، مؤكدًا أن جامعة جدارا تعد إحدى الصروح الأكاديمية الرائدة التي ترفد المجتمع بكفاءات علمية متميزة، مشيرًا إلى أهمية الشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والبلدية في خدمة التنمية المحلية وتعزيز البحث العلمي بما يخدم المجتمع وأهدافه المستقبلية.

وفي السياق ذاته، عبّر الأستاذ الدكتور شوكت الخزاعلة، عميد كلية العلوم، عن سعادته بهذا الإنجاز، معتبرًا أن نجاح الزملاء هو نجاح للكلية والجامعة بأكملها، داعيًا الجميع إلى مواصلة مسيرة التميز والريادة.

وبهذه المناسبة أقيمت مأدبة غداء دعا إليها الأستاذ الدكتور شوكت الخزاعلة والدكتور عصام طراد، عميد كلية الهندسة، وذلك في مطعم رياض بشارع الثلاثين في مدينة إربد، يوم الاثنين الموافق 28/4/2025 عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

واختتم الحفل بأجواء من الفخر والاعتزاز، حيث تبادل الحضور التهاني والتبريكات، مؤكدين أن هذه الترقيات هي ثمرة الجد والاجتهاد والمثابرة، وحافز لمزيد من التقدم والتميز في المسيرة الأكاديمية
شريط الأخبار طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع أكثر من 300 وفاة..جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيا سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة شركة التأمين الإسلامية تشارك بجناح في معرض وفعاليات Jordan Test Drive Festival 2026، الجيش يحبط محاولتي تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة إلكترونيا منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم