محمد الرفاعي رئيساً لمجلس إدارة التجمعات الاستثمارية المتخصصة خلفاً للمرحوم سعيد حياصات

محمد الرفاعي رئيساً لمجلس إدارة التجمعات الاستثمارية المتخصصة خلفاً للمرحوم سعيد حياصات
أخبار البلد -  
خاص 
أعلنت شركة التجمعات الإستثمارية المتخصصة عبر إفصاح منشور على موقع هيئة الاوراق المالية توضح فيه قرار مجلس الإدارة في جلسته المنعقدة بتاريخ 15/10/2024 بتعيين شركة التجمعات للخدمات المساندة والذي يمثلها محمد أحمد محمد الرفاعي ليتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة خلفاً للرئيس السابق المرحوم سعيد حياصات والتي وافته المنية بتاريخ 24/9/2024.

ومن الجدير ذكره أن محمد الرفاعي رئيس مجلس الإدارة الجديد من الشخصيات الإقتصادية والمالية المعروفة في سوق المال والأعمال ومن الناشطين في بورصة عمان وهو عضو في مركز الايداع ممثلاً عن الشركات المساهمة العامة التي إختارته وإنتخبته في الدورة الأخيرة ويمتلك خبرة عالية من المشاركة في الشركات المساهمة العامة التي تبوأ بها مناصب عدة وكبيرة وكان فاعلاً وناشطاً في تلك الشركات حيث كان رئيساً لمجلس إدارات عدة شركات خلال العقد الماضي من بينها بيت الإستثمار وشركة الخزف الأردنية وشركة الطاقات الكامنه وعضواً في مجالس شركات متنوعة حتى تم اختياره بهذا المنصب لما يمتلكه من رصيد كبير من التجارب والخبرات التي ستساهم في استكمال مشوار المرحوم بإذن الله تعالى سعيد حياصات ورفاقه في مجلس الإدارة للوصول إلى مكانة أقوى وآفاق رحبة ورؤية تجسد إلى المحطة التي تمثل نقاط انطلاق متجددة وشحن جديد للهمم لتعزيز حضور الشركة التي تمثل قصة نجاح حقيقية للأردن وللشركات المساهمة العامة والإقتصاد والإستثمار ، مترحمين على رئيس مجلس الادارة السابق سعيد حياصات ابو معن الذي كان له دوراً في تعظيم وتعزيز مكانة الشركة وانطلاقتها نحو بر الأمان ومرحبين بالرفاعي الذي سيكمل المسيرة .

وفيما يلي السيرة الذاتية لرئيس مجلس الادارة الجديد :

حاصل على درجة بكالوريوس محاسبة من الجامعة الأردنية عام 1993، وخبراته العملية كان مسؤولاً في دائرة الائتمان / بنك الإسكان خلال الفترة  1993 إلى 1996 ، وبعدها تدرج وشغل منصب مدير العام / لشركة عبر العالم للاتصالات من عام 1999 إلى 2008، ومن ثم شغل منصب الرئيس التنفيذي / رئيس مجلس الإدارة شركة بيت الإستثمار للخدمات المالية من 2008 حتى عام 2021 ، وشغل عدة عضويات منها مجلس إدارة في شركة الجنوب للالكترونيات، ومجلس إدارة في شركة علاء الدين للصناعات الهندسية ، مجلس إدارة في شركة الأولى للتأمين ، مجلس الإدارة في شركة الأولى للتمويل، مجلس ادارة في شركة بلوتو للمشاريع الاسكانية مساهمه خاصة. 

وحالياً يشغل مناصب لا زالت قائمة وهي : عضو مجلس الادارة في شركة بيت الإستثمار للخدمات المالية، نائب الرئيس في شركة التجمعات لخدمات التغذية والاسكان، رئيس مجلس اداره في شركة الطاقات الكامنة للاستثمارات، عضو مجلس إدارة في مركز الإيداع الأوراق المالية.



شريط الأخبار الملك وولي العهد يغادران إلى السعودية القسام تعلن عن العملية التي قتلت فيها قائد لواء 401 حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان من جديد.. إيران تتوعد بالرد على أي هجوم إسرائيلي فيديو لطفلة من غزة يهز العالم والعار للعرب !! الجغبير: الإعفاءات من الغرامات تعزز من سيولة الشركات وتساهم في تقليل الأعباء المالية التي يمكن أن تعيق مسار النمو والتوسع رئيس هيئة تنظيم الطاقة السعايدة يزور شركة المناصير الصحة العالمية: سرطان الثدي يمكن أن يصيب الرجال أيضًا نزاع عمالي في أمانة عمان و"مؤقتة البلديات" تخاطب وزارة العمل العدسية.. شارع عزرائيل يحصد عائلة الفلسطيني إياد مراعبة وأبناءه وأحفاده.. من المسؤول؟! (فيديو وصور) كيف يجني تطبيق واتساب أرباحاً؟ فنحن نستخدمه مجاناً! الكشف عن هوية ضحايا حادث العدسية المفجع وتحديد السبب وراء الكارثة.. فيديو وصور صناعة عمان تؤسس شركة قابضة وصندوقا استثماريا موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية أعمال شغب في إربد بعد انتحار موقوف في نظارة مركز أمني صحيفة أمريكية تكشف وصية زعيم حماس يحيى السنوار فشل للمرة 11.. بلينكن يزور الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت طبيبة تونسية تبث ولادة على "تيك توك" وتواجه تحقيقاً عاجلاً .. شاهد الفيديو وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22/10/2024