تسكين تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها بجامعة الزرقاء

تسكين تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها بجامعة الزرقاء
أخبار البلد -  

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، في جلسته المنعقدة بتاريخ 16-10-2024 ، تسكين تخصص ماجستير اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب بجامعة الزرقاء ضمن الاطار الوطني للمؤهلات.

وعبر رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن فخره بسبب مواصلة واستمرار جامعة الزرقاء على تحقيق الإنجازات العلمية والبحثية التي تعمل على رفع مستوى الجامعة مما ينعكس إيجابياً على أعضاء هيئة التدريس والطلبة .

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق أن جامعة الزرقاء تسير بخطى ثابته من خلال توفير جميع المتطلبات التي تعمل على الارتقاء بمستوى الجامعة مؤكدا انا هذا الاعتماد بتخصص الماجستير سوف يعمل على رفع مستوى الأكاديمي والعلمي مقدرا جهود العاملين بكلية الآداب على هذا الإنجاز.

شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22/10/2024 بعد عام من المعارك.. الجيش الإسرائيلي يضطر للاستعانة بشركات لإنقاذ دباباته سكان غزة بدون بنوك وصرافة منذ 381 يوماً... جيوب فارغة وبطون جائعة «حزب الله» يقصف ضواحي تل أبيب وقاعدة بحرية غرب حيفا بالصواريخ كتلة هوائية باردة نسبيًا اليوم وطقس خريفي لطيف حتى الجمعة موقوف يشنق نفسه داخل نظارة أحد المراكز الأمنية في محافظة إربد متى سيقبل نتنياهو بإعادة البيت الذي سرقه أبواه من عائلة كنعان؟ الحياري يوضح تفاصيل تصويب أوضاع المكلفين بخدمة العلم نقابة الصحفيين تعلن أسماء المرشحين للانتخابات إلقاء القبض على شخص حاول تصنيع ألعاب نارية في مصنعه بالزرقاء الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية هل يمكن إنهاء مشكلة التشويش على الـ GPS في الأردن؟... هيئة الاتصالات تجيب هذا ما قاله وزير الزراعة بشأن استيراد الليمون من عدمه "المركزي": منع اعتماد أي شركة استعلام غير مرخصة عند دراسة الوضع الائتماني للعميل رقم قياسي لأسعار الذهب في الأردن ارتفاع عدد وفيات حادث التدهور المروع في العدسية إلى 7 قافلة مساعدات أردنية جديدة تصل إلى شمال قطاع غزة المركزي يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك جيش الاحتلال: إصابة 123 جنديا على جبهتي لبنان وغزة منذ السبت