إليف كارا أرسلان في أول ظهور بعد الفضيحة المدوية

إليف كارا أرسلان في أول ظهور بعد الفضيحة المدوية
أخبار البلد -  

ظهرت الحكمة التركية، إليف كارا أرسلان، لأول مرة وهي تمارس رياضة جديدة، بعد منعها من التحكيم وممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم في بلادها مدى الحياة.

وكانت هيئة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم، قد اتخذت قرارًا بوقف الحَكمة التركية إليف كارا أرسلان بسبب "فضيحة تمس الأخلاق".

ودخلت إليف في علاقة مع أورهان أردمير المشرف على لجنة الحكام بالدوري التركي، واستندت هيئة التحكيم إلى وجود مقطع فيديو يثبت هذه الواقعة.

وبعد تداول اسمها في وسائل الإعلام، ظهرت إليف كارا أرسلان لأول مرة بعد قرار وقفها ورفض استئنافها بسبب "فيديو الفضيحة.

وظهرت إليف كارا أرسلان وهي تمارس رياضة الملاكمة مع أحد الأشخاص، الذي لم يُكشَف عن هويته حتى الآن.

الحكمة التركية أليف كارا أرسلان تتجه إلى رياضة جديدة بعد منعها من التحكيم مدى الحياة على خلفية فضيحة أخلاقية 

يذكر أن إليف كارا أرسلان شرعت خلال وقت سابق، في عمل "اشتراك مدفوع" على حساباتها بمنصات التواصل، بعد أن وصل عدد متابعيها إلى ما يقارب نصف مليون شخص.

وسيكون سعر الاشتراك 59.99 ليرة تركية شهريًا (1.76 دولار أمريكي)، وفق ما أعلنته الحكمة التركية السابقة على حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام".

وأكدت أرسلان أنها ستواصل اتخاذ إجراءات قانونية ضد اتحاد كرة القدم التركي، زاعمة أن الفيديو المنسوب إليها "مُفبرك" وأنه تم تصويره بخاصية الذكاء الاصطناعي.

شريط الأخبار بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين