الوجه الآخر لميسي.. البرغوث يواصل توسيع إمبراطوريته الإسبانية

الوجه الآخر لميسي.. البرغوث يواصل توسيع إمبراطوريته الإسبانية
أخبار البلد -   لا يعلم الكثيرون عن النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، سوى الجانب الرياضي من حياته.. فهو يعد قطعًا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بعدما نثر سحره في ملاعبها لعقدين من الزمن.

لكن هذا ليس سوى جانب واحد من حياة "البرغوث"، نجم إنتر ميامي الحالي، الذي يعتبر أيضًا من أبرز رجال الأعمال في مجال الفنادق والمنتجعات السياحية، وتُقدر ثروته بنحو 600 مليون دولار، كأحد أغنى الرياضيين حول العالم.
ويمتلك ميسي سلسلة فنادق فاخرة تحمل اسم ”MIM Hotels”، في مناطق سياحية مختلفة.

وكان آخر الفنادق التي اشتراها النجم الأرجنتيني، فندق MIM Sotogrande Club Marítimo في إسبانيا، والذي يتميز بتصميم عصري وإطلالات على ميناء.
يقع في مدينة ليدا الإسبانية، على بعد دقائق من منحدر التزلج، ويحتوي على 141 غرفة، وقد اشتراه ميسي في عام 2020.

فندق MIM MALLORCA

يضم 98 غرفة، ويحتوي على صالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ويقع بالقرب من شواطئ الجزيرة الإسبانية.


فندق MIM SITGES

يحتوي على 77 غرفة، ويقع على بعد 20 كيلومترا من Castelldefels، ببرشلونة، واشتراه ميسي في عام 2017.

فندق MIM IBIZA

يتضمن 52 غرفة ومنتجعًا صحيًا فاخرًا، وعادةً ما تستمتع عائلة ميسي بعطلاتها في هذه الجزيرة الإسبانية.

فندق MIM ANDORRA

يحتوي على 28 غرفة، بالإضافة إلى منطقة صحية، وصالة ألعاب رياضية.

فندق Mim Sotogrande Club Maritimo

يقع بجوار ميناء سوتوجراند في إسبانيا، على البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بتصميم داخلي حديث.

شريط الأخبار هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة (0%) عمرو: لا نتوقع ارتفاع على اسعار المواد الغذائية لموسم الشتاء بأستثناء الزيت النباتي هيئة الأوراق المالية ترد على ستة أسئلة حول شركات البورصات الأجنبية وشكاوى العملاء