مدرب المنتخب الوطني: "أتحمل مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية"

مدرب المنتخب الوطني: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية
أخبار البلد -   قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال سلامي، الخميس، "أتحمل مسؤولية خسارة المنتخب الأردني أمام نظيره الكوري الجنوبي ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026".

وخسر المنتخب الوطني لكرة القدم بهدفين دون رد أمام منتخب كوريا الجنوبية على ملعب عمّان الدولي؛ ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026. واعتذر السلامي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة للجمهور الأردني عن النتيجة "المخيبة"، مشيرا إلى أن الجميع كان يطمح بالحصول على نتيجة إيجابية لأن المباراة على ملعب الأردن. وأضاف أن ضروف المباراة لم تأت لصالح الأردن، محملا نفسه مسؤولية النتيجة، مؤكدا أن لديه يقينا أن تكون الأمور في المباريات المقبلة أفضل من حيث النتيجة مع عودة موسى التعمري ويزن النعيمات.

وأشار إلى أن المنتخب الأردني افتقد للقوة وهم عناصر الهجوم مع غياب التعمري بسبب الإصابة، والنعيمات الذي لعب في الشوط الثاني لأنهما لاعبين مميزين. وتابع أن الأخطاء التي حصلت خلال المباراة استغلها المنتخب الكوري وسجل هدفين.

ولفت إلى أن بعض اللاعبين وصلوا إلى تجمع المنتخب الوطني قبل أيام قليلة من المباراة، مرجحا أن يكون إداء اللاعبين في المباراة المقبلة مع منتخب سلطنة عُمان أفضل. وبين سلامي، أن بعض لاعبي المنتخب إصيبوا بـ إنفلونزا قبل المباراة ولكن لم يشاركوا في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.

وأكّد أن المنتخب الأردني يستحق الهزيمة لأن اللاعبين لم يكونوا ضمن المستوى المطلوب ولكن لا يمكن تحميلهم المسؤولية لأنني "أنا من اخترتهم وأتحمل مسؤولية الاختيارات"، ولكن قادرين على العودة. وتابع أن منتخب كوريا الجنوبية قوي، ولديه لاعبين مميزين، ولكن لم تكن لديه فرصه خطيرة في الشوط الأول من المباراة.

شريط الأخبار بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين