شديفات يكرم المدارس الفائزة بملتقى "الأقصى كل السور"

شديفات يكرم المدارس الفائزة بملتقى الأقصى كل السور
أخبار البلد -  



رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامه عايد شديفات، يوم أمس الإثنين، حفل تكريم المدارس في فعاليات برنامج ملتقى "الأقصى كل السور" الذي نظمته مدرسة عسقلان الاساسية المختلطة، بحضور مدير مديرية الثقافة بمحافظة الزرقاء محمد الزعبي ورئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي.

وقال شديفات خلال الحفل الذي أُقيم على مسرح الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في المركز الثقافي بمحافظه الزرقاء "إن الأقصى عنوان إسلامي وعربي يرتبط بتضحيات الأردنيين وجهود الهاشميين في نصرة القضية الفلسطينية والمحافظة على مقدساتها، وبأن هذا البرنامج الذي يأتي ضمن نشاطات مبادرة لمدرستي أنتمي، يهدف إلى ترسيخ حضور الأقصى والمقدسات في نفوس أبنائنا الطلبة وتعزيز ارتباطهم بالقضية الفلسطينية".
وأضاف "إن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دوماً أنّ المنطقة لن تنعم بالأمن والاستقرار إلّا بحلّ القضية الفلسطينية، وبما يحقق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلّة وعاصمتها القدس الشرقية، ضمن إطار تسوية عادلة ودائمة، فمن دون هذا الحل ومن دون إنهاء الاحتلال، لا سلام ولا أمن في المنطقة".

 وفي ختام الحفل كرّم مدير التربية المدارس الفائزة في البرنامج _مدرسة خديجة أم المؤمنين الأولى، مدرسه معاذ بن جبل الأساسية الثانية وعائشه الباعونية الثانوية للبنات_ وقدم شكره للسيد محمد الزعبي على استضافة الملتقى ،ولرئيس قسم التعليم العام السيد سالم صقر ولمديرة مدرسة عسقلان السيدة تمارا محادين وكادر المدرسة على جهودهم الدؤوبة في خدمة الميدان التربوي، وأثنى على دور مديرات ومعلمات المدارس المشاركة في انجاح نشاطات البرنامج.
شريط الأخبار غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون سيناتورة أسترالية لملك بريطانيا: أعِد لنا أرضنا عائلة جزائرية تربي أسدا أفريقيا ضخما في منزلها والسلطات تتدخل السجن 5 سنوات لمسؤول بنك معروف في الاردن بتهمة الاختلاس بايدن يدعو إلى حبس ترامب ما مواصفات "صياد 107" المسيرة التي هزمت الدفاعات الجوية الإسرائيلية ووصلت لمنزل نتنياهو؟ الهجوم المحتمل على إيران يرفع النفط 2% مجددًا... العدسية تزهق روحًا أخرى جراء حادث مميت السيارات الكهربائية وموقف الاردن ولوحة الانجازات.. المومني يكشف عن أبرز توجهات ومشاريع حكومة حسان تفاصيل توقيع 5 عقود عمل جماعية للعاملين في شركات قطاع الكهرباء رجل يقتل زوجته في عمان أسئلة مشروعة على مكتب مدير الأمن العام بقضية انتحار موقوف داخل نظارة مركز أمني