تصاعد العدوان على "شمال غزة" والاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة

تصاعد العدوان على شمال غزة والاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة
أخبار البلد -  

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر جديدة بإخلاء مدينة غزة وشمال القطاع وفقًا لمناشير ولخريطة أرفقها مع أمر الإخلاء الفوري ويشير دخول مرحلة جديدة من الحرب في قطاع غزة.

يأتي ذلك في الوقت الذي نقلت فيه إذاعة جيش الاحتلال أنباء عن اقتحام الفرقة 162 جباليا وبدئها العمل ضد محاولات حركة المقاومة في إعادة البناء في المنطقة.

وقال جيش الاحتلال إن قواته استكملت تطويق منطقة جباليا في غزة، مضيفا أنه تم نقل الفرقة 162 من منطقة رفح إلى جباليا بعد أن أنهت مهمتها في الجنوب.

ويعد مخيم جباليا أحد أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، وأنشئ بمحاذاة بلدة جباليا بعد نزوح آلاف الفلسطينيين إليه قادمين من قرى ومدن جنوب فلسطين عقب النكبة عام 1948

وفي اليوم الـ 366 من العدوان على غزة شن الاحتلال أكثر من 50 غارة إسرائيلية على مناطق متفرقة شمالي قطاع غزة، مما أوقع شهداء وجرحى.

وفي وقت سابق، أصدرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس السبت، أوامر بإخلاء جديدة طالت مناطق واسعة في مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة.

شريط الأخبار ضمن خطة عمل استراتيجية ... "الديرة" تعود بقوة لإحياء برج الديرة تعيينات ومقابلات ووظائف .. تفاصيل وأسماء مختص اردني يحذر من خطورة غسل السيارات الكهربائية بالماء الذي قد يتسبب في حرقها او اتلاف البطارية 30 قصة حزينة عصية على النسيان من حرب إبادة غزة نصف الأردنيين لا يثقون بحكومة حسان وغير متفائلين بتشكيلته الحكومية اختطاف أردنيين اثنين على يد عصابات في المكسيك.. والخارجية تتابع ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 175 شهيداً الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد.. تفاصيل قائد بالجيش الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى عشية ذكرى 7 أكتوبر يوم دام في الأردن.. 6 وفيات و 27 إصابة بحوادث ومخالفات خطرة النيابة العامة تطلق مؤتمرها الدولي الثاني حول تحديات مكافحة الجرائم المستحدثة.. فيديو لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل مدير عام "الأراضي" العموش في ورطة.. هل يتم التجديد له؟ تصاعد العدوان على "شمال غزة" والاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة الملك والعاهل الإسباني يعقدان مباحثات في قصر الحسينية إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط الحرس الثوري: جهزنا سيناريوهات مختلفة للتعامل من نتنياهو حسان لشباب الأردن: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم انقسامات وتحالفات .. اجتماع لإنتخاب مجلس لـ "وادي الشتا للإستثمارات " بيت الاستثمار الأردني السعودي يعلن عن حدث جوهري هام