اليونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً

اليونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً
أخبار البلد -   أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، أن أكثر من 100 طفل قتلوا في لبنان خلال 11 يوما، فيما أصيب 690 آخرون خلال الأسابيع الستة الأخيرة، جراء العدوان الإسرائيلي المتوصل على لبنان.

وقالت المنظمة عبر منصة إكس اليوم الاحد، أنها تقدم مع شركائها الإمدادات الطبية الطارئة والخدمات الأساسية في لبنان.

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، وسعت إسرائيل نطاق الإبادة الجماعية التي ترتكبها في غزة منذ 7 تشرين أول/ أكتوبر 2023، لتشمل مناطق لبنان كافة، بما فيها العاصمة بيروت، عبر غارات جوية غير مسبوقة عنفا وكثافة، كما بدأت توغلا بريا في جنوبه ضاربة عرض الحائط بالتحذيرات الدولية والقرارات الأممية.
شريط الأخبار انقسامات ومحاور وتحالفات .. اجتماع عمومي لإنتخاب مجلس إدارة جديد في شركة " وادي الشتا " بيت الاستثمار الأردني السعودي يعلن عن حدث جوهري هام مجلس إدارة جديد للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" .. أسماء سقوط شظايا في 5 مواقع إثر اعتراض صاروخين باليستيين أطلقا من لبنان مجزرة قطع رؤوس اطفال في مسجد بدير البلح .. فيديو مصدر في فيلق القدس الإيراني يحسم الجدل حول مقتل قائده بغارة إسرائيلية في ضاحية بيروت الجنوبية انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم اليونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً الأوقاف تدعو مرشحين للتعيين بوظيفة إمام لمراجعتها أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء وفيات الأردن اليوم الأحد 6/10/2024 الدكتور هايل عبيدات يكتب... لبنان بين فخ التجويع والحصار إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم المتوسط رسالة مهمة من العاهل الإسباني أثناء تواجده في الأردن حزب الله يرد على شائعات حول مصير قياداته: موقفنا يُعلن في بيانات رسمية فقط و تلك الأخبار الزائفة تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد المقاومة بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير 48 ساعة تفصلنا عن شكل جديد للشرق الأوسط... الحرب الشاملة وشيكة للغاية تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي الاتصال مع هاشم صفي الدين "مقطوع"... وحزب الله يعلق "رويترز": الإمارات تصدر أول رخصة لأنشطة القمار بالخليج