ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41825 شهيداً

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41825 شهيداً
أخبار البلد -  

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41,825 شهيدا 96,910 إصابات منذ 7 تشرين الأول 2023.

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى من جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ365 على قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 23 شهيدا و 66 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبينت أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأهابت الوزارة بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

شريط الأخبار الجبهة الأوكرانية تتساقط.. روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا! إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري محمد قاسم الغزي.. اول شهيد عراقي في الاراضي اللبنانية جريمة الفجر في مؤتة: التفاصيل الكاملة من الألف للياء حزب الله: أكثر من 20 قتيل وجريح للعدو خلال محاولة جنوده التقاط صور قرب منازل على الحدود ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2011 شهيداً و9535 جريحاً المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة السفير الفرنسي يكرم الطالبة لمار الراميني لتفوقها في امتحان اللغة الفرنسية المدرسي ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41825 شهيداً شقيق الزميل عبد الرحمن أبو حاكمة في ذمة الله عشيرة الزعبي تطالب بالقصاص العاجل لدماء ابنها الدكتور أحمد الزعبي التي أُزهقت بدم بارد الداخلية الكويتية تلقي القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة... ما جريمته؟ هل يعلم البكار أن 39% من العاملين في القطاع الصناعي غير أردنيين.؟! وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 خطورة الماء على السيارة الكهربائية.. شاهد بالفيديو ما حدث لسيارة "تسلا" بسبب إعصار هيلين تغيرات في درجات الحرارة والرياح ...تعرف على حالة الطقس المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة القسام تنعى 8 من مقاتليها بعد غارة مخيم طولكرم انتحار قائد كتيبة أوكرانية بعد هروب جنوده من أوغليدار بعد بسط القوات الروسية سيطرتها عليها قائد الجيش الإيراني: ضربتنا المقبلة ستكون أقوى أبو عبيدة يبارك عملية المسيرة العراقية ضد جيش الاحتلال