جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن

جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن
أخبار البلد -  

عُذِّب طفل يبلغ من العمر سنتين على يد عمه العشريني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بضربة على أعضائه التناسلية، أفقدته وعيه. لتظهر بعد وفاته حقيقة تعرضه للتعذيب والضرب، والمندرجة تحت ما يعرف بـ"متلازمة الطفل المعذَّب".

الطفل المتوفى "لطيم" الأبوين، تُرك في عهدة أقاربه بعد وفاة والديه، وعانى من ظروف صعبة، إذ لم يبالِ لأمره أحد، وفقًا  لمصدر مقرب من التحقيق بالقضية التي حقق فيها مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

وعلمت مصادر أن الطفل المتوفى عاش متنقلًا بين بيوت أعمامه ليستقر في منزل عمه القاتل، حيث تعرض للضرب والتعذيب على يديه، فاختاره الله في نهاية المطاف ملاكًا عند والديه في السماء.

وجّه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل مع تعذيب المقتول بشراسة، مقرّرًا توقيف "العم" 15 يومًا قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن والد الطفل وأمه توفاهما الله، وترك الطفل في رعاية أعمامه، حيث كان يتنقل من منزل لآخر بين فترة وأخرى. وكان عمه الموقوف يضربه ضربًا مبرحًا على أنحاء متفرقة من جسمه ووجهه.

ووفقًا للمصدر، في يوم الجريمة، كان عم الطفل قد ضربه ضربًا مبرحًا على أنحاء مختلفة من جسمه، وركله على المنطقة التناسلية والآلية. وكان الطفل يبكي، إلا أن أحدًا لم يهتم به. عندها فقد وعيه، وحاول العم إسعافه إلى المستشفى، إلا أن الصغير كان قد فارق الحياة.

وأشار المصدر إلى أن العم الموقوف زعم للأطباء في المستشفى أن الطفل سقط في الحمام، إلا أنه بعد الكشف عن جسمه، تبيّن وجود آثار عنف وضرب، مما استدعى إبلاغ الشرطة والمدعي العام الذي أمر بتشريح الجثة.

وبحسب المصدر، تبيّن من تشريح الجثة وجود آثار كدمات بالوجه نتيجة تعرضه للتعذيب على فترات متباعدة، وكدمات واسعة على منطقة الأعضاء التناسلية، ونزيف دموي شديد جراء الارتطام بجسم صلب في حالة حركة أو ثبات.

 
 
شريط الأخبار الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي ملامح لتعثر مالي في سلسلة مولات كبرى معروفة؟ بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية