انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الخامس عشر للتسويق الإسلامي في تونس بمشاركة جامعة جدارا

انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الخامس عشر للتسويق الإسلامي في تونس بمشاركة جامعة جدارا
أخبار البلد -  

انطلقت صباح اليوم، 1 أكتوبر 2024، فعاليات المؤتمر العالمي الخامس عشر للتسويق الإسلامي في فندق مهاري بمنطقة الحمامات بتونس، بتنظيم الجمعية الدولية للتسويق الإسلامي بالتعاون مع مختبر أبحاث الاقتصاد واستراتيجيات الأعمال.

وشهد المؤتمر مشاركة وفد رفيع المستوى من جامعة جدارا، برئاسة عطوفة الدكتور شكري المراشدة، رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا والمدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وبمشاركة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، رئيس الجامعة، والدكتورة منال الإبراهيم، مديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، والدكتور محمد المومني، عميد كلية الأعمال، والدكتور نشأت شبول، والدكتور سمارة سمارة، إضافة إلى الأستاذ الدكتور إحسان الرباعي، عميد كلية التواصل البصري.

في كلمته خلال افتتاح المؤتمر، أشاد الدكتور حابس الزبون بالعلاقات المتينة التي تجمع الأردن وتونس، مؤكدًا على أهمية التبادل الثقافي والمعرفي بين الدول العربية ودور المؤتمرات العلمية في تعزيز التعاون ونشر أفضل الممارسات في التسويق الإسلامي.

وقدمت جامعة جدارا مجموعة من الأوراق البحثية المميزة، حيث قدم الدكتور إحسان الرباعي ورقة حول الملابس الإسلامية في العصر العباسي، في حين قدم الدكتور محمد المومني ورقة حول أثر الموثوقية في نظام المعلومات المحاسبية المحوسبة على تحسين جودة المعلومات المحاسبية، مشددًا على أهمية الثقة في الأنظمة المحوسبة لضمان جودة وشفافية المعلومات المالية. كما قدم الدكتور سمارة سعود العظامات ورقة بحثية حول الذكاء الاصطناعي في التعليم، ناقش فيها تأثير التكنولوجيا المتقدمة في تطوير العملية التعليمية وتحديث أساليب التدريس بما يواكب التطورات الحديثة.

وفي ختام الفعاليات، قام الدكتور شكري المراشدة بتكريم رئيس جامعة قرطاج الأستاذ الدكتور ناديا بوعصيدة، ومعالي الوزير الليبي فتحي عارف بدرع الجامعة، تقديرًا لإسهاماتهم المتميزة. كما تم تكريم الوفود المشاركة، تعبيرًا عن شكر الجامعة لدورهم الفاعل في إنجاح المؤتمر.

يستمر المؤتمر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء من مختلف أنحاء العالم،
شريط الأخبار غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون سيناتورة أسترالية لملك بريطانيا: أعِد لنا أرضنا عائلة جزائرية تربي أسدا أفريقيا ضخما في منزلها والسلطات تتدخل السجن 5 سنوات لمسؤول بنك معروف في الاردن بتهمة الاختلاس بايدن يدعو إلى حبس ترامب ما مواصفات "صياد 107" المسيرة التي هزمت الدفاعات الجوية الإسرائيلية ووصلت لمنزل نتنياهو؟ الهجوم المحتمل على إيران يرفع النفط 2% مجددًا... العدسية تزهق روحًا أخرى جراء حادث مميت السيارات الكهربائية وموقف الاردن ولوحة الانجازات.. المومني يكشف عن أبرز توجهات ومشاريع حكومة حسان تفاصيل توقيع 5 عقود عمل جماعية للعاملين في شركات قطاع الكهرباء رجل يقتل زوجته في عمان أسئلة مشروعة على مكتب مدير الأمن العام بقضية انتحار موقوف داخل نظارة مركز أمني