"رفعة الأداء والشفافية" تضع البنك المركزي على منصة التكريم الملكي وشركس يتسلم الجائزة

رفعة الأداء والشفافية تضع البنك المركزي على منصة التكريم الملكي وشركس يتسلم الجائزة
أخبار البلد -  

حصل البنك المركزي الأردني على المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الأداء الحكومي والشفافية للدورة التاسعة ٢٠٢٤/٢٠٢٣ عن فئة الاوائل وجميع الجهات الحكومية.

وفي حفل أُقيم في قصر الثقافة تحت الرعاية الملكية السامية لتكريم الفائزين بالدورة التاسعة (2023/2024)، قام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وبحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، بتسليم الجائزة المرموقة إلى محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور عادل الشركس.

وأعرب الدكتور الشركس عن فخره العميق بهذا التكريم الملكي الرفيع، مشيرًا إلى أن فوز البنك المركزي الاردني بالجائزة الأولى هو تتويج لالتزام البنك الثابت بخدمة الاقتصاد الوطني واستقراره، مشيرا إلى تزامن هذا التكريم الملكي مع الذكرى الستين لتأسيس البنك المركزي الاردني، مما يشكل محطة هامة وحافزا قويا لمواصلة العمل وبذل كل جهد ممكن في خدمة وطننا الغالي الأردن.

ويُعد الدكتور عادل الشركس شخصية قيادية استثنائية في المجال الاقتصادي، حيث نجح بخبرته الواسعة ورؤيته الاستراتيجية في قيادة البنك المركزي الأردني نحو قمم التميز والريادة تحت إدارته الحكيمة، استطاع البنك تحقيق قفزات نوعية في تعزيز الاستقرار المالي والمساهمة الفعالة في دعم الاقتصاد الوطني، يُعرف الشركس بالتزامه العميق بمعايير الشفافية والمهنية العالية، مما أكسبه احترام وتقدير الأوساط المحلية والدولية إن إدارته البارعة للبنك، وحرصه الدائم على تطوير الأداء، جعلت منه نموذجاً للقائد الذي يسعى دوماً لتجاوز التوقعات وتحقيق الأفضل للأردن.

شريط الأخبار حزب الله ينفي التوغل الإسرائيلي بلبنان الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى تهدئة شاملة في المنطقة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء بنسبة انخفاض 0.1% المومني: توجيهات رئيس الوزراء بضرورة الانفتاح على وسائل الإعلام وتعزيز انسيابية تدفق المعلومات وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن عن بدء تقديم الطلبات الإلكترونية لطلبة إساءة الاختيار والطلبة الراغبين بالانتقال الأمن يعلن عن اغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة - أسماء عشرة صواريخ باليستية تهز تل أبيب وإصابة مستوطنين صافرات الإنذار تدوي واصابات في تل أبيب بعد رشقة صاروخية من حزب الله (فيديو) "رفعة الأداء والشفافية" تضع البنك المركزي على منصة التكريم الملكي وشركس يتسلم الجائزة اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) ضبط مطلق النار داخل مصنع في العقبة .. توضيح أمني دائما الغذاء والدواء بالمرتبة الأولى.. "برافو " نزار مهيدات .. فيديو الجيش الإسرائيلي يتحدث عن معارك بظروف صعبة وحزب الله يقصف تجمعاته الجيش اللبناني يوضح: لم ننسحب من جنوب لبنان وائل جسار وسيرين عبد النور بالأردن والتذكرة تصل إلى 400 دينار وفيات الثلاثاء 1-10-2024 الزرقاء تفقد أحد رجالاتها .. النائب الاسبق (محمد طه ارسلان) في ذمة الله ترقب لحكم الاستئناف بحق نائب متهم بالرشوة بعد التاج الاخباري .. رجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام “صوت عمان” في قضية وثيقة مصرف الشمال مقتل نجل منير المقدح قائد كتائب شهداء الأقصى بغارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة بلبنان( فيديو)