وفد من الجمعية العلمية الملكية يزور جامعة الزرقاء

وفد من الجمعية العلمية الملكية يزور جامعة الزرقاء
أخبار البلد -  
استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، الخميس 26-9-2024، وفدا من برنامج ارادة في الجمعية العلمية الملكية.
وحضر اللقاء مدير مركز الابداع وريادة الأعمال الدكتور حسام المحاسنة، حيث بحث الطرفان سبل التعاون في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الابداعية لدى الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.
وتضمنت الزيارة مناقشة تفاصيل تنفيذ برنامج هاكاثون الزرقاء للمشاريع الخضراء، وباستضافة من جامعة الزرقاء، بالاضافة إلى التعاون مع الجامعة لدعم المشاريع الريادية في محافظة الزرقاء، وتسجيل براءة الاختراع والعلامات التجارية والفحوصات المخبرية في الجمعية العلمية الملكية.
واكد رئيس الجامعة أن التعاون مع المؤسسات الوطنية يعمل على رفد الوطن بالكفاءات العلمية والبحثية، مثمناً جهود الجمعية العلمية الملكية في التعاون مع المؤسسات والجامعات.
وفي نهاية الزيارة كرم رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وفد إرادة بدرع الجامعة التقديري.

شريط الأخبار من هو الناجي الوحيد من قادة حزب الله؟ مصدر أمني: إصابات وإخلاء محاصرين بحريق في شارع مكة تنبيه من التقلبات الجوي بعد ارتفاعها الأيام الماضية عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين القادم حزب الله يقصف الأراضي المحتلة وإصابات وأضرار مباشرة الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملة الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "تنظيم الطاقة": لا إغلاق لمحطات المحروقات الاحد.. والمتداول ليس أردنيا هبوط مروحية لنقل الاصابات بالشمال.. إصابة 38 جنديا إسرائيليا في 24 ساعة إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات للعام الجامعي الجديد الجبهة الأوكرانية تتساقط.. روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا! إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري محمد قاسم الغزي.. اول شهيد عراقي في الاراضي اللبنانية جريمة الفجر في مؤتة: التفاصيل الكاملة من الألف للياء حزب الله: أكثر من 20 قتيل وجريح للعدو خلال محاولة جنوده التقاط صور قرب منازل على الحدود ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2011 شهيداً و9535 جريحاً المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة السفير الفرنسي يكرم الطالبة لمار الراميني لتفوقها في امتحان اللغة الفرنسية المدرسي ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41825 شهيداً شقيق الزميل عبد الرحمن أبو حاكمة في ذمة الله عشيرة الزعبي تطالب بالقصاص العاجل لدماء ابنها الدكتور أحمد الزعبي التي أُزهقت بدم بارد