الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء

الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء
أخبار البلد -  

قام المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبدالفتاح الكايد بزيارة الى عدد من الشركات الصناعية في المنطقة الحرة بالزرقاء والمستفيدة من برامج الدعم الفني والمالي التي قدمتها المؤسسة وذلك بهدف تفقد نسب انجاز هذه المصانع لعمليات التحديث والتطوير التي تتضمنها هذه البرامج واستفادت منها هذه الشركات.

وقد زار الكايد يرافقه عدد من موظفي المؤسسة الشركة العربية لصناعة المشروبات الغازية والعصائر التي وصلت منتوجاتها الى 45 دولة واطلع على سير العمل في خطة التحديث الإنتاجية بالمصنع لتطوير منتجاتها ومدى تطابقها مع خطة العمل المتفق عليها سابقا بهدف زيادة تنافسية منتجات الشركة من المشروبات الغازية والعصائر بالأسواق المحلية والدولية، كما شملت الزيارة شركة سومر حيث قام المصنع بتركيب أنظمة خلايا شمسية كجزء من برنامج الدعم المقدم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية وضمن برامج صندوق دعم وتطوير الصناعة مما سيساهم في تعزيز قدراته التنافسية وتخفيض كلف الإنتاج في مجال الطاقة.

وكان فريق عمل المؤسسة قد قام بزيارة الى مصنع حقول السمسم واطلع على تنفيذ خطة العمل وشراء معدات جديدة تساهم في زيادة الإنتاج ورفع الجودة.
شريط الأخبار من هو الناجي الوحيد من قادة حزب الله؟ مصدر أمني: إصابات وإخلاء محاصرين بحريق في شارع مكة تنبيه من التقلبات الجوي بعد ارتفاعها الأيام الماضية عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين القادم حزب الله يقصف الأراضي المحتلة وإصابات وأضرار مباشرة الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملة الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "تنظيم الطاقة": لا إغلاق لمحطات المحروقات الاحد.. والمتداول ليس أردنيا هبوط مروحية لنقل الاصابات بالشمال.. إصابة 38 جنديا إسرائيليا في 24 ساعة إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات للعام الجامعي الجديد الجبهة الأوكرانية تتساقط.. روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا! إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري محمد قاسم الغزي.. اول شهيد عراقي في الاراضي اللبنانية جريمة الفجر في مؤتة: التفاصيل الكاملة من الألف للياء حزب الله: أكثر من 20 قتيل وجريح للعدو خلال محاولة جنوده التقاط صور قرب منازل على الحدود ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2011 شهيداً و9535 جريحاً المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة السفير الفرنسي يكرم الطالبة لمار الراميني لتفوقها في امتحان اللغة الفرنسية المدرسي ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41825 شهيداً شقيق الزميل عبد الرحمن أبو حاكمة في ذمة الله عشيرة الزعبي تطالب بالقصاص العاجل لدماء ابنها الدكتور أحمد الزعبي التي أُزهقت بدم بارد