مصر.. الأمن يفحص فيديو لعروسة زعمت وفاة زوجها في حفل زفافه

مصر.. الأمن يفحص فيديو لعروسة زعمت وفاة زوجها في حفل زفافه
أخبار البلد -  

تفحص الأجهزة الأمنية في مصر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لفتاة تزعم وفاة زوجها أثناء حفل الزفاف ودخولها في حالة من البكاء وسط تعاطف من المعلقين.

وقالت الفتاة خلال الفيديو إن زوجها أصيب بسكته قلبية أثناء حفل الزفاف وتوفي على الفور وتم نقله للمستشفى.

وذكرت في المقطع أنها كانت على علاقة عاطفية مع زوجها لمدة 5 سنوات قبل الزواج وأنها تمر بحالة نفسية سيئة وسط حزن من أسرته وأصدقائه.

وذكر موقع "أخبار اليوم" أن المقطع أثار تعاطف بعض المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار استياء آخرين قالوا إنها تمثيلية للبحث عن الشهرة.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات المقطع.

وتأتي الواقعة بعد أيام قليلة من استدعاء الشرطة المصرية لعريس نشر فيديو لواقعة خطف مزعومة أثناء حفل زفافه.

ويظهر في الفيديو لحظة اختطاف عريس ودفعه داخل سيارة أمام قاعة حفلات زفاف.

ووجهت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية تهمة تكدير صفو الأمن العام ونشر أخبار كاذبة لإثارة البلبلة وإزعاج سلطات لـ7 متهمين في واقعة اختلاق فيديو خطف العريس أثناء زفافه.

وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين استكمال تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات حول الواقعة وملابساتها، ودور كل من المتهمين في الواقعة، مع التحفظ على السلاح (الطبنجة) المستخدمة بالفيديو والهاتف المحمول والسيارة.

وخلال الأيام الماضية تداول مستخدمو مواقع التواصل في مصر مقطع فيديو يظهر فيه اختطاف عريس داخل سيارة بيضاء اللون قبل دخوله إلى قاعة الأفراح بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية وسط حالة من الهلع بين المتواجدين.

وفحصت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو وتبين أنه مشهد تمثيلي ومفبرك ولم يتم تحرير أية محاضر اختطاف بشأن الواقعة.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد