سباليتي: كان هذا مفتاح إسقاط فرنسا

سباليتي: كان هذا مفتاح إسقاط فرنسا
أخبار البلد -   أشاد لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا، بالقوة الذهبية للاعبين في القتال والعودة من الخلف أمام فرنسا، خلال الفوز 3-1، في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية.
وعانى الأزوري من كابوس البدايات، حيث تلقت شباكه هدفا بعد 12 ثانية، لكن المنتخب نجح في قلب الطاولة وتسجيل 3 أهداف متتالية، انتزع على إثرهم نقاط المباراة.

وقال سباليتي، خلال تصريحاته  "القوة العقلية كانت مفتاح المباراة، لقد أظهرنا ردة فعل، لقد لعبوا المباراة التي أرادوها، ولذلك، أثني عليهم بشكل مضاعف".
وأضاف: "هناك دائما فرصة للقيام بشيء أفضل، كان من المهم أن نكون فريقا قويا".

وتابع: "كان هناك الكثير من التوتر، حتى أن أصغر موقف يمكن أن يخلق الجنون، وهذا ما يحدث في كرة القدم لدينا، هذا هو المكان الذي تصبح فيه القوة العقلية حاسمة، حيث يكون لديك خوف من عدم تحقيق شيء، لكن هذا ما نحتاج إلى إصلاحه داخل أنفسنا".

واستكمل: "لقد اخترنا مجموعة من اللاعبين الذين هم دائما في اللعبة، إنهم أكثر نضارة مما كانوا عليه في نهاية الموسم الماضي، ربما كنا محظوظين بالعثور على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يريدون إثبات أنفسهم، الرغبة الفردية والعاطفة هي مفتاح أي نجاح".

وحول عودة تونالي وتألقه ضد فرنسا، علق سباليتي: "كان أداؤه رائعا، كنا خائفين من أنه لن يلعب 90 دقيقة، لكن في آخر 5 دقائق انطلق بسرعة على الجناح وسدد كرة قوية بمفرده، لقد اكتشفنا لاعبا رائعا من جديد".
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد