البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية

البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية
أخبار البلد -  

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية الأستاذ الدكتور احمد الدحيات تخريج طلبة كلية عمان الجامعية لمرحلتي ( الدبلوم ،البكالوريوس) بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي والمسجل العام الدكتور زكريا عطيات والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة وذلك على الملعب الرئيسي في الجامعة.
وقدم عميد الكلية الدحيات التهئنة والتبريك بإسم رئيس الجامعة وأسرتها للطلبة الخريجين وذويهم معبرا عن اعتزاز الجامعة بجميع طلبتها ، مؤكدا ان البلقاء التطبيقية عملت وتعمل على تلبية احتياجات المجتمع ومؤسساته بإعداد الكفاءات العلمية المدربة علمياً وعملياً ، سواء أكان ذلك على المستوى الجامعي أو على المستوى الجامعي المتوسط ، وكلية عمان الجامعية تسعى ومنذ نشأتها لتطوير ونشر المعرفة في مجالات العلوم المحاسبية والادارية المختلفة، ولم تألو جهداً في توفير بيئة تعليمية للطلبة اكسبتهم الكفايات اللازمة لذلك واسهمت في تطوير شخصياتهم ونمت فيهم حس المسؤولية وخدمة المجتمع ، متمنين لجميع الطلبة الخريجين التوفيق والفلاح في حياتهم العلمية والعملية .

بدورهم عبر الطلبة الخريجين عن سعادتهم وفخرهم بتتويج مسيرتهم العلمية، وبنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن وقائد الوطن .

وفي نهاية التخريج سلم عميد الكلية الشهادات على الطلبة الخريجين، حيث بلغ عدد الخريجين (731) طالبا وطالبة ، منهم (398) طالبا وطالبة لمرحلة البكالوريوس، و(333) طالبا وطالبة لمرحلة الدبلوم.
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد