محمد الرواشدة كسبته شركة الأدوية وخسره حزب نماء .. شلل يضرب الحزب بعد منصب جديد للأمين العام

محمد الرواشدة كسبته شركة الأدوية وخسره حزب نماء .. شلل يضرب الحزب بعد منصب جديد للأمين العام
أخبار البلد -  
خاص

حزب نماء الاقتصادي يعاني " التطنيش" و قلة الاهتمام بعد تعيين محمد الرواشدة رئيسا تنفيذيا للشركة الاردنية للادوية ، فهل سرقته شركة الادوية من الحياة الحزبية؟

بعد ان جال الحزب الاردن ذهابا وايابا بعقد اللقاءات والاجتماعات والنشاطات المختلفة التي تساهم في تحريك الحياة الحزبية،
كانت المفاجئة بشلل الحزب و وقف نشاطاته منذ قرابة شهر ونصف حيث جاء ذلك بعد ان غير الامين العام لحزب نماء "الرواشدة" اهتمامه الى وجهة اخرى مختلفه تاركا ورائه الحزب وكل ما فيه ليعمل في الشركة الاردنية  للادوية كرئيس تنفيذي ليصبح وقته كله للشركة ولمنصبه الجديد.

وقد نجحت وللاسف الشركة الجديدة في سرقته من الحياة الحزبية وكافة مجرياتها ، متمنين ان تكون الشركة خيرا له من العمل في الحياة الحزبية خاصتا وان الشركة تحمل الكثير من علامات الاستفهام والمشاكل المالية والتجاوزات بالاضافة الى انها كانت تحت التصفية .

فهل ينجح الرواشدة بأعادة هيكلتها وعمل افرهول جديد لها دون ان يغرق ويتحول الى " رشيتا" ملقاة على احد رفوف الشركة..!

خصوصا بعد ان قال (انه يسعى لتعيين العديد من الكفاءات الجديدة التي تتمتع بالخبرة والمهارات اللازمة لتحقيق رؤيتنا للنمو، مما سيساهم بالعمل على تعزيز قدراتناعلى تلبية متطلبات الأسواق المحلية والخارجية وتوسيع حصتنا السوقية على مستوى العالم )، متمنيين الا يصدمه الواقع.
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع