لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ...صور

لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ...صور
أخبار البلد -  

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور يرافقه الدكتور ماجد عسيلة / مساعد الأمين العام – مدير مركز إعداد القيادات الشبابية.

جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية الذي نظمته وزارة الشباب بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، بحضور سمر الداوود عضو لجنة إدارة الجائزة، وأماني المجالي مديرة الإعلام بوزارة الشباب، وبحضور عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية الدكتور مصطفى عطيات ونائب العميد الدكتورة نور الدباس وجمع غفيرمن طلبة الجامعة.

وأشار أ.د حمدان رئيس الجامعة إلى دور وزارة الشباب في ترجمة رؤى سمو ولي العهد للجائزة من خلال عقد جلسات تعريفية لمختلف أبناء المجتمع لحثهم على المشاركة بالجائزة، إيمانا بأهمية العمل التطوعي في تعزيز القيم الوطنية وتنمية قدرات الشباب ومهاراتهم العلمية والعملية، مشيرا إلى أن الجائزة تتيح للشباب فرصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم في قضايا المجتمع.

وأكد على اعتماد واحتساب ساعات خدمة المجتمع للطلبة من خلال العمل التطوعي الموثّق عبر منصة "نحن” المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب التي أطلقتها مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع وزارة الشباب.

بدوره، قال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، أن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي أطلقها سمو ولي العهد بهدف تعزيز ثقافة التطوع وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات والفرق الجماعية التطوعية، مبينا أهمية الجائزة في تمكين المتطوعين من تنفيذ أعمال تطوعية تلبي الاحتياجات المجتمعية وفقا لخطة عمل وبما يحقق الاستدامة والأثر.

وخلال اللقاء استعرض عسيلة رؤية ورسالة الجائزة وفئاتها وشروط الترشح ومعايير التقييم والتحكيم.

وطرح الطلبة في ختام اللقاء مجموعة من المبادرات التطوعية التي ينفذونها ومجموعة من التوصيات في إطار تعزيز مشاركتهم في الخدمة المجتمعية، مثمنين اهتمام سمو ولي العهد بتكريم جهود المتطوعين وتحفيزهم.

     


شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد