تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي

تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي
أخبار البلد -  

ايمانا بأهمية تعزيز ثقافة التميز وتحقيق الأداء الاستثنائي، أعلن صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي اليوم عن تكريم الموظف علي الديرية بمناسبة حصوله على جائزة الموظف المتميز للنصف الاول من العام 2024. 

وقال رئيس صندوق الاستثمار الدكتور عز الدين كناكريه ان هذا التكريم يعكس الالتزام المؤسسي بتجذير ثقافة تقدير الأداء المتميز، وتشجيع الموظفين على تحقيق أداء غير مسبوق، مؤكدا أهمية ذلك في تطوير بيئة عمل إيجابية وداعمة في الصندوق ويساهم بشكل كبير في تحقيق الصندوق لأهدافه المالية والتشغيلية بكفاءة اعلى.

هذا وقد قام صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي العام الماضي بإطلاق جائزة الموظف المتميز خلال العام 2023 كجزء من خطة متكاملة تبناها الصندوق لتمكين الموظفين وبما يتوافق مع اهداف خارطة طريق تحديث القطاع العام، وتتضمن أيضا تدريب وتطوير مهارات الموظفين على كافة المستويات الإدارية، وتمكين وتأهيل الصف الثاني بالمهارات الإدارية والقيادية.





شريط الأخبار إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي