مشاريع كلية العمارة والتصميم في “الشرق الأوسط” تقدم تصاميم مستدامة

مشاريع كلية العمارة والتصميم في “الشرق الأوسط” تقدم تصاميم مستدامة
أخبار البلد -   تناول عدد كبير من مشاريع تخرج طلبة كلية هندسة العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط ممارسات البناء الأخضر، ومصادر الطاقة المتجددة، ما عكس قدرات تصميمية استثنائية.


مشاريع التخرج وفرت للطلبة منصة للتفكير الابتكاري، ما سمح لهم باعتماد التقنيات والمنهجيات الجديدة، وهو ما يعد أمرًا بالغ الأهمية لمواجهة التحديات المعمارية المعاصرة.


وفي هذا الصدد، أوضح عميد الكلية الدكتور أيمن عواد أن كل مشروع يعد انعكاسًا لرؤية الطالب وأسلوبه الفريد، فهو يسمح بالتعبير الشخصي، ما مكّن الطلبة من نقل فلسفتهم التصميمية ونهجهم الفردي لحل المشكلات المعمارية.


وبيّن أن مشاريع التخرج عكست فهمًا عميقًا للسياقات الثقافية والاجتماعية، مؤكدًا أهمية مثل هذه المشاريع في تحسين نوعية الحياة، وتعزيز التماسك الاجتماعي.


وقد شارك في مناقشات الطلبة نخبة من الأساتذة، وأرباب العمل، وأصحاب الاختصاص من الجامعات الأردنية في مجالات هندسة العمارة، والتصميم الداخلي، والجرافيكي.
شريط الأخبار بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال خيام نازحين في خان يونس هل تم اغتيال محمد الضيف ورافع سلامة بعملية خان يونس؟ تفاصيل ما كشفه الإعلام العبري