وزير العدل يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر في الأردن

وزير العدل يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر في الأردن
أخبار البلد -  
التقى وزير العدل الدكتور احمد الزيادات اليوم الثلاثاء في مكتبه وفداً من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الأردن برئاسة رئيس البعثة السيدة سارة افريلود.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي د. سعد اللوزي وعدد من مدراء الوزارة اوجه التعاون المشترك في مجال تعزيز حقوق الانسان.

وأكد د. الزيادات خلال اللقاء على دور الصليب الأحمر في دعم الأعمال الإنسانية المتعلقة بحقوق الانسان وحمايتها وصونها.
وتطرق الطرفان الى أهمية التعديلات القانونية المتعلقة ببدائل العقوبات  السالبة للحرية وبدائل التوقيف وتأثيرها في الحد من الآثار السلبية الناجمة عن العقوبات السالبة للحرية .

بدورها أشادت افريلود بالجهود التي يقوم  بها الاردن في مجال تعزيز حقوق الانسان والالتزام بالمعايير الدولية.


شريط الأخبار وزارة العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في ألوية ومحافظات المملكة تُشغل 9200 أردني وأردنية رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع