جامعة الزرقاء تكرم عميد كلية طب الأسنان

جامعة الزرقاء تكرم عميد كلية طب الأسنان
أخبار البلد -  
كرم رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، الخميس 4-7-2024، عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور أيمن قطيطات لانتهاء فترة عمله بالجامعة.

وأشاد الرمحي بالسمعة العلمية الطيبة التي يتمتع بها قطيطات، مثمناً الجهود التي بذلها طيلة فترة خدمته ومساهمته في تأسيس كلية طب الأسنان وتطوير وتنمية العمل فيها.

وأشاد عمداء الكليات في جامعة الزرقاء بالدور البارز الذي بذله قطيطات في دعم مسيرة كلية طب الأسنان منذ مرحلة تأسيسها، اضافة غلى مساهمته الفعالة على مستوى الجامعة، متمنين له مزيدا من التميز والنجاح.

وعبر قطيطات عن اعتزازه بالعمل ضمن أسرة جامعة الزرقاء لعامين دراسيين، مشيدا بالبيئة الاكاديمية التي تتميز بها الجامعة والتطور الذي وصلت إليه في السنوات الماضية، متمنيا لأسرة الجامعة التميز والريادة على مختلف المستويات.

وسلم الرمحي لقطيطات درع الجامعة تقديراً لجهوده طيلة فترة خدمته.
شريط الأخبار رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة