موظفون في وزارة العمل يكسبون قضية عمالية والمحكمة تلزم الوزارة بدفع تعويضات بدل الاستغناء عن خدماتهم

موظفون في وزارة العمل يكسبون قضية عمالية والمحكمة تلزم الوزارة بدفع تعويضات بدل الاستغناء عن خدماتهم
أخبار البلد -  
خاص

اصدرت محكمة صلح غرب عمان برئاسة هيئة القاضي نيفين الرواجفة ،قراراّ  يقتضي إلزام وزارة العمل على دفع كافة المستحقات المالية لعدد من الموظفين الذين أنهت الوزارة عقودهم دون دفع مستحقاتهم المالية لهم والتغاضي عن حقوقهم، حيث كانت الوزارة قد أنهت عقودهم المبرمة منذ 12 عامًا بحجة القانون.

إلا أن القانون كان له رأي آخر وأفاد بضرورة الحصول على حقوقهم على الرغم من تعنت بعض المسؤولين داخل الوزارة، مما دفعهم إلى رفع دعوى قضائية ضد الوزارة بعد محاولات عدة للحصول عليها دون اللجوء إلى القضاء. وكانت الوزارة على دراية تامة بحقوقهم في القضية."

"وشكر المدعوون القضاء العادل والنزيه الذي أعاد الحقوق إلى أصحابها، والتي كان جزءًا منها اشتراكات موقوفة للضمان الاجتماعي."
شريط الأخبار إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم المتوسط رسالة مهمة من العاهل الإسباني أثناء تواجده في الأردن حزب الله يرد على شائعات حول مصير قياداته: موقفنا يُعلن في بيانات رسمية فقط و تلك الأخبار الزائفة تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد المقاومة بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير 48 ساعة تفصلنا عن شكل جديد للشرق الأوسط... الحرب الشاملة وشيكة للغاية تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي الاتصال مع هاشم صفي الدين "مقطوع"... وحزب الله يعلق انخفاض نسبة مراجعي دائرة الأراضي والمساحة إلى 71.81% لهذا السبب "رويترز": الإمارات تصدر أول رخصة لأنشطة القمار بالخليج من هو الناجي الوحيد من قادة حزب الله؟ مصدر أمني: إصابات وإخلاء محاصرين بحريق في شارع مكة تنبيه من التقلبات الجوي بعد ارتفاعها الأيام الماضية عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين القادم الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملة الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "تنظيم الطاقة": لا إغلاق لمحطات المحروقات الاحد.. والمتداول ليس أردنيا هبوط مروحية لنقل الاصابات بالشمال.. إصابة 38 جنديا إسرائيليا في 24 ساعة إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات للعام الجامعي الجديد الجبهة الأوكرانية تتساقط.. روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا! إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري محمد قاسم الغزي.. اول شهيد عراقي في الاراضي اللبنانية