بروفيسور ثمانيني يقاضي جامعة خاصة على شارع الأردن ويطالبها بربع مليون دينار."

بروفيسور ثمانيني يقاضي جامعة خاصة على شارع الأردن ويطالبها بربع مليون دينار.
أخبار البلد -  


خاص

علمت أخبار البلد بأن استاذاً جامعياً يحمل رتبة بروفيسور يعمل في إحدى الجامعات الخاصة على شارع الأردن والتي تملكها مستثمرون عرب، قد رفع دعوى على الجامعة يطالبها بربع مليون دينار.

البروفيسور تم الاستغناء عن خدماته والتخلي عنه بعد خدمة دامت 18 عاماً حيث اكتشف أنه غير مسجل في الضمان الاجتماعي الذي لم تكفله الجامعة خلال فترة عمله كعضو هيئة تدريس، مما دفعه لرفع دعوى عمالية للمطالبة بربع مليون دينار، وذلك بدل راتب الثالث عشر والمكافآت المتعلقة بنهاية الخدمة لمن يحمل رتبة أستاذ، وبدلات اشتراكات الضمان الاجتماعي التي لم تتم دفعها من قبل الجامعة، وبدل الفصل التعسفي حيث كان يتقاضى راتب 2666 دينار.

وبالمناسبة، ليس هذا الاستاذ الوحيد الذي قاضى هذه الجامعة، بل العشرات من أساتذتها طالبوا من خلال دعاوى عمالية وشكاوى بحقوقهم التي تحاول الجامعة أن تتجاوزها وتستغلهم بطريقة غير مألوفة.

الجامعة قررت الطعن في جميع الأحكام التي صدرت ضد الاستاذ وتحاول التسوية معه ودفع بدل تلك المبالغ الفاتورية، ولكن البروفيسور الثمانيني، وفقًا لاتفاق مع محاميه، رفض كل التسويات.
شريط الأخبار وزارة العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في ألوية ومحافظات المملكة تُشغل 9200 أردني وأردنية رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع