أسبوع أردني أحمر بامتياز.. شاب يطعن والدته 40 مرة وآخر يقتل شقيقته ومقتل حدثان بحادث سير واستشهاد الوكيل الفوارس

أسبوع أردني أحمر بامتياز.. شاب يطعن والدته 40 مرة وآخر يقتل شقيقته ومقتل حدثان بحادث سير واستشهاد الوكيل الفوارس
أخبار البلد -  

اعتبر الاسبوع الماضي دامياً بامتياز في الأردن، بعد أن سجلت احصائيات الامن العام أبشع جرائم القتل والحوادث في مختلف محافظات المملكة، والتي أسفرت في المحصلة عن مقتل 8 أشخاص، تنوعت بين جرائم قتل وحوادث  بالإضافة إلى الغرق، ناهيك عن جريمتان اسريتان بشعتان عندما طعن شاب والدته بـ 40 طعنة،  بينما قام شاب آخر بضرب شقيقته ضرباً عنيفاً حتى الموت.

- شاب يقتل شقيقته في البلقاء ضرباً

توفيت سيّدة ثلاثينية  الخميس الماضي 4-7-2024 ، جراء ضربها من قبل شقيقها، حيث قالت مصادر أمنية انه ورد بلاغ بوفاة سيّدة داخل منزل ذويها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء، وتبيّن من خلال التحقيقات وجود علامات شدّة وعنف على جسدها جاءت نتيجة تعرّضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها.

- وفاة بحادث سير في منطقة الزهور

قالت ادارة السير أنها تعاملت يوم الخميس 4-7-2024 مع حادث سير ما بعد جسر ابو هريرة في منطقة الزهور، نتج عنه وفاة واصابة، بسبب الخروج عن المسرب نتيجة فقدان السيطرة على المركبة بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات، مما أدى الى وقوع الحادث

- وفاة بحادث سير في منطقة البيادر

أوضحت ادارة السير أن حادث سير وقع ما بعد دوار الرسالة في منطقة البيادر يوم الخميس 4-7-2024، نتج عنه وفاة مواطن، بسبب تدهور "قلاب" وفقدان السيطرة عليه والاصطدام بحاجز اسمنتي جراء عدم صلاحية المكابح.

- عشريني يقتل والدته بـ 40 طعنة في الكرك

أقدم شاب أردني يوم الثلاثاء 2-7-2024 على قتل والدته داخل منزلها في محافظة الكرك، بواسطة آلة حادة "موس”، وطعنها 40 مرة إلى أن فارقت الحياة، حيث قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي: "أحد الأشخاص أقدم على طعن والدته بواسطة أداة حادة أثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة الكرك جنوب الأردن، وتم نقل الضحية إلى مستشفى الكرك الحكومي، لكنها فارقت الحياة فور وصولها، والتحقيقات جارية والبحث مستمر عن القاتل".

- حادث دهس لثلاثة أشخاص في أبو نصير ينهي حياة اثنين منهما

توفي حدثان يبلغان من العمر 17 و14 عاما، وأصيب حدث ثالث (16 عاما) يوم الأحد 30-6-2024، إثر تدهور مركبة ودهسها لهم على شارع الأردن بالقرب من ابو نصير، حيث قال مصدر أمني إن حالة الحدث المصاب سيئة، مؤكداً إلقاء القبض على السائق.

- شهيد الواجب الفوارس

استشهد الوكيل المسعف محمد ماجد أحمد الفوارس يوم الأحد 30-6-2024، متأثراً بإصابته أثناء قيامه بواجبه المقدس في الحفاظ على الأرواح، بواجب إنقاذ في لواء الرصيفة، حيث نعت مديرية الأمن العام الشهيد قائلةً: " ننعى الشهيد محمد ماجد أحمد الفوارس الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعو الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وزملاء الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء".

- غرق طفل في الشونة الجنوبية 

توفي طفل إثر تعرضه للغرق داخل بركة سباحة في أحد الشاليهات بمنطقة الشونة الجنوبية يوم الجمعة 28-6-2024،حيث قال مصدر مصدر أمني إن طفلا يبلغ من العمر 4 سنوات، اسعف الى مستشفى الشونة الجنوبية إثر تعرضه للغرق داخل بركة شاليه وهو برفقة ذويه في منطقة الشونة الجنوبية.

شريط الأخبار بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال خيام نازحين في خان يونس هل تم اغتيال محمد الضيف ورافع سلامة بعملية خان يونس؟ تفاصيل ما كشفه الإعلام العبري