جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن

جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
أخبار البلد -  

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن بلاغا ورد الخميس بوفاة سيدة ثلاثينية داخل منزل ذويها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات الأولية كشفت وجود علامات شدة وعنف على جسد السيدة نتيجة لتعرضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها.

وأشار إلى أنه جرى تحويل الجثة إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، فيما جرى إلقاء القبض على المتهم.

ولفت الناطق الإعلامي إلى أن التحقيقات بوشرت مع المتهم تمهيدا لإحالته للقضاء.

شريط الأخبار موظفون في وزارة العمل يكسبون قضية عمالية والمحكمة تلزم الوزارة بدفع تعويضات بدل الاستغناء عن خدماتهم بروفيسور ثمانيني يقاضي جامعة خاصة على شارع الأردن ويطالبها بربع مليون دينار." ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و135 شهيدا السوالمة ينتزع الميدالية الذهبية في ماراثون ماربورغ الدولي المانيا الأردن يدين بشدة استمرار استهداف الاحتلال مراكز إيواء النازحين في غزة الهجرة النبوية.. طريق نشر رسالة الإسلام إلى العالم الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية روسيا تعلن تدمير منصتي صواريخ باتريوت في أوكرانيا السعودية : بدأ مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة التمييز تحسم الملايين الثلاثة بين شركة هيونداي والتكسي المميز رغم تحديات المنطقة.. نمو العديد من مؤشرات الاقتصاد الوطني في 2024 يوم الشلل الكبير.. مظاهرات حاشدة وإغلاق طرق في تل أبيب لإسقاط حكومة نتنياهو الصبيحي: 1451 مُطلقة وأرملة سحبن اشتراكاتهن من الضمان عام 2023 «نقابة الصاغة»: سوق الذهب يواصل نشاطه المعتدل "أخبار البلد" تهنئ وتبارك بحلول العام الهجري الجديد إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد" أجواء صيفية معتدلة في الأردن ليومين وفيات الأردن اليوم الاحد 7/7/2024 بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك الآلاف يشاركون في مسيرة "الهجرة طوفان النصر" (فيديو)