طقس صيفي عادي الأربعاء وكتلة هوائية حارة الخميس

طقس صيفي عادي الأربعاء وكتلة هوائية حارة الخميس
أخبار البلد -  

 يكون الطقس اليوم الأربعاء، صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غدٍ الخميس، بامتداد منخفض سطحي حراري مصحوب بكتلة هوائية حارة، لذا ترتفع درجات الحرارة لتسجل اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بنحول 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارًا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويبقى الطقس الجمعة، حارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

وتنخفض السبت، درجات الحرارة بشكل قليل، ويكون الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 20، وفي المرتفعات الشمالية 29 17, وفي مرتفعات الشراة 30 16, وفي مناطق البادية 37 21 وفي مناطق السهول 33 22, وفي الأغوار الشمالية 40 26, وفي الأغوار الجنوبية 42 28، وفي البحر الميت 41 27، وفي خليج العقبة 42 28 درجة مئوية.
شريط الأخبار تشييع جثمان رجل الأعمال المصرفي موسى شحاده... تفاصيل بيت العزاء وزير الأوقاف يفتتح مسجد الحاج حيدر مراد في منطقة خلدا... صور "الوطني للأمن وإدارة الأزمات": الأردن لن يكون بمنأى عن الأزمات والكوارث التي تعصف بالعالم وزير الخارجية: العدوان على غزة خرق كل ثوابت القانون الدولي وارتقى لمستوى الإبادة الجماعية أحداث وصفت بـ"المأساوية" شهدها الأردنيون في أسبوع إجراءات معدلة للتخليص على المركبات الكهربائية المشحونة بعد 26/5/2024 وفيات الجمعة 5/7/2024 درجات الحرارة في الأردن أعلى من المعدل بحوالي 8 درجات الجمعة تسعة أشهر من الألم.. غزة تباد وكأنها ليست منا الدفاع المدني يتعامل مع حريق أعشاب جافة في عبدون الأردن ينفذ إنزالين جويين لمساعدات على شمال قطاع غزة الأمانة: إيقاف الخدمات الإلكترونية ليوم الجمعة سلطة إقليم البترا: إعفاء المستأجرين من إيجارات العام الحالي تخصيص ريع تذاكر الدخول لمهرجان جرش للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية العناني يكتب: أين المرونة في الاقتصاد الأردني حالياً؟ المفوضية السامية لحقوق الانسان تطالب بالإفراج عن الزعبي شاب يعرض صوته الانتخابي للبيع عبر مجموعة واتساب ارتفاع أسعار الذهب في الأردن ضمن التسعيرة الثانية جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن