إلزام ورثة "ابراهيم الداود" بدفع (3) مليون دينار لشركة شيركو للأوراق المالية

إلزام ورثة ابراهيم الداود بدفع (3) مليون دينار لشركة شيركو للأوراق المالية
أخبار البلد -  

عفاف شرف

أعلنت شركة شيركو للأوراق المالية عن حدث جوهري والمتمثل بأحد المحكوم عليهم في قضية مدنية سابقة بقيمة (3) مليون دينار مع الفائدة القانونية من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام، والتي قد يكون لها أثر مادي على المركز المالي وأثرها المتوقع على ربحية الشركة.

وجاء في إعلانها المفصح عنه على ضوء الدعوى المقامة من الشركة والخاصة بالمطالبة بما تبقى من سند الرهن العقاري المقدم من المرحوم ابراهيم الداود للشركة، حيث أنه صدر قرار قطعي بهذه القضية ينص على إلزام المدعى عليهم ( ورثة المرحوم ابراهيم الداود ) بالمبلغ المطالب به و البالغ ( 3.109.127 ) مليون دينار مع الفائدة القانونية من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام.


شريط الأخبار بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال خيام نازحين في خان يونس هل تم اغتيال محمد الضيف ورافع سلامة بعملية خان يونس؟ تفاصيل ما كشفه الإعلام العبري