وزارة الشباب تنظّم جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

وزارة الشباب تنظّم جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
أخبار البلد -  

نظمت وزارة الشباب، اليوم الأحد جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية والتي أقيمت بجمعية بيت دجن الخيرية، بحضور مدير تنمية غرب عمان رياض عربيات و رئيس لجنة تحكيم وتقييم الجائزة الدكتور عمر الهنداوي، ومجموعةٌ من مدراء وأعضاء الجمعيات الخيرية غرب عمان.

وأشار الهنداوي، أن الجائزة تأتي كمحفز للأفراد والفرق والمؤسسات لتعزيز جهودهم التطوعية ونشر ثقافة التطوع المتميز ، مستعرضاً مرتكزات وشروط ومبادئ الجائزة، ورؤيتها  ورسالتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم لها، ضمن إطارها الزمني المحدد والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي، وفئات الجائزة ومعاييرها.

من جانبه أكد عربيات أن الجائزة تمثل تطبيقًا أصيلاً وحقيقيًا لقيم المواطنة الصالحة، التي يقدم بها الأفراد والجماعات كل ما يلزم لمجتمعهم ووطنهم.
  
وتحدث د.رامي شعبان من جمعية حياتي عن مبادرته (قلوب كبيرة ترعى قلوب صغيرة) الفائزة بالجائزة عن فئة المؤسسات في الدورة الأولى.
ضمن المجال الصحي والتي تعنى بإجراء عمليات قلبٍ مفتوح للأطفال مجانا للأسر العفيفة.
شريط الأخبار الأردن ينفذ إنزالين جويين لمساعدات على شمال قطاع غزة الأمانة: إيقاف الخدمات الإلكترونية ليوم الجمعة سلطة إقليم البترا: إعفاء المستأجرين من إيجارات العام الحالي تخصيص ريع تذاكر الدخول لمهرجان جرش للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية العناني يكتب: أين المرونة في الاقتصاد الأردني حالياً؟ المفوضية السامية لحقوق الانسان تطالب بالإفراج عن الزعبي شاب يعرض صوته الانتخابي للبيع عبر مجموعة واتساب ارتفاع أسعار الذهب في الأردن ضمن التسعيرة الثانية جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن بيان صادر عن البنك المركزي الاردني "برشوت" دولة الرئيس يسقط على الاردنيين فجأة كالجلطة إعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الخميس 4 مجازر جديدة ترفع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 38 ألفا المستقلة للانتخاب": آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح الثاني عشر من الشهر الحالي الموت يغيب القامة المصرفية (موسى شحادة) الرئيس السابق للبنك الإسلامي الأردني.. تفاصيل صلاة الجنازة والدفن والعزاء هام الى جميع أطباء القطاع الخاص بالاردن الرئيس التنفيذي لشركة المطارات الأردنية الكابتن الجالودي في حديث شامل عن أهداف الشركة ورؤيتها وخططها وتحدياتها والفرص المتاحة زين كاش تُطلق فيديوهات بلغة الإشارة لتسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية إلى خدماتها المالية الرقمية بنك ABC في الأردن يصدر تقريره الأول للاستدامة