الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة
أخبار البلد -  

السبت نهاراً: الطقس حار نسبياً في أغلب المناطق ، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 الاحد نهاراً: يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام ، لذا يكون الطقس صيفي معتدل في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 الاثنين نهاراً: الطقس حار نسبي في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.

 لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
شريط الأخبار بن غفير يهدد بالاستقالة من حكومة نتنياهو إذا توقفت الحرب ضد حماس ويكشف سبب عدم خدمته في جيش إسرائيل وفاة الاستاذ صبري مصطفى الخريسات تأجيل امتحان الثانوية العامة اليوم في طولكرم بسبب عدوان الاحتلال اجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في الاغوار والعقبة عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي مهما كلف الأمر وفاتان وإصابة بليغة بحادث دهس على طريق ياجوز وفيات الاردن اليوم الاثنين 1/7/2024 لماذا قرر زوجان هولنديان سعيدان إنهاء حياتهما معا؟ حزن في الأردن.. العثور على جثتي شابين تاها في الصحراء رئيس اتحاد شركات التأمين يكشف حقيقة لائحة أجور الأطباء ....الكشفية سترتفع من١٠ دنانير الى ٤٠ دينار شرطي اسرائيلي يهدد باغتصاب والدة متظاهر خلال احتجاجات في تل أبيب (صورة) "الميداني الأردني غزة/78" يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر حادث مروع في شارع الأردن يودي بحياة أشخاص وزارة التربية "تحيل" ما أثير حول الورقة الأولى من امتحانات الرياضيات إلى لجان المشرفين زيلينسكي: أنظمة باتريوت الأمريكية غير فعالة في الحرب ضد القنابل الروسية النقاط المرورية وإنشاء المستشفيات الجامعية وأجور الشحن البري... أبرز قرارات مجلس الوزراء بعثة منظمة الصحة العالمية تزور مؤسسة الغذاء والدواء الأرصاد: حزيران 2024 يسجل أعلى معدل له منذ أكثر من 100 عام "المحامين" ما حدث عقب اجتماع الهيئة العامة ليس من المحامين... ونحيل الملف للنائب العام الحكومة للأردنيين: تخفيض أسعار المشتقات النفطية لشهر تموز /يوليو 2024