نائب الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53

نائب الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران53
أخبار البلد -  

رعى نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الإثنين، حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53، في كلية الملك الحسين الجوية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وقائد سلاح الجو الملكي، وآمر كلية الملك الحسين الجوية.

 
 
 
 

وبدأ الاحتفال، الذي حضره سمو الأمير مرعد بن رعد كبير الأمناء في الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور بشر الخصاونة، بالسلام الملكي، ثم قام نائب جلالة الملك باستعراض طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وأكد مفتي القوات المسلحة الأردنية، في كلمه له، أن الخريجين الجدد سياج الوطن ورمز عزته واستقراره، يحملون أمانة عظيمة ومسؤولية كبيرة، مذكرا إياهم بما أقسموا عليه من الوفاء لحمل الرسالة وشرف المسؤولية بصدق وأمانة وإخلاص.

من جهته، هنأ آمر كلية الملك الحسين الجوية الخريجين، من حماة الوطن وصقور السماء، بعد أن نهلوا من التدريب ما يؤهلهم للقيام بالواجبات والمهام التي ستوكل إليهم، متسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب العملي بمتابعة وإشراف أعضاء هيئة تدريسية متميزة، ومدربين متميزين.

 

وأضاف أنه تم تحديث مناهج الطيران، وإدخال طائرة (Bell 50) للتدريب على الطيران العمودي المتقدم، فضلا عن فتح برنامج التجسير الخاص بالضباط خريجي كلية الملك الحسين الجوية، وبرامج في الدبلوم المهني.

وقلد نائب جلالة الملك الأجنحة للخريجين والخريجات، ووزع الجوائز التقديرية على الحاصلين على المراكز الأولى في تخصصاتهم.

وتابع سموه والحضور عرضا جويا نفذته طائرات سلاح الجو الملكي المقاتلة والعمودية والتدريبية.

وحضر الاحتفال رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، ومدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، ومسؤولون عسكريون ومدنيون، وعدد من الملحقين العسكريين لدى المملكة.

شريط الأخبار الأردن يدين مصادقة الاحتلال على 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية بيان صادر عن مديرية الأمن العام الخارجية تدعو الأردنيين إلى تجنب السفر للبنان استمرار دوام المؤسسة المدنية الجمعة ارتفاع أرقام سفر الأردنيين للسياحة العرموطي:المديونية تجاوزت 115% ويجب تغيير فريق العسعس وزارة العمل تحذر من إعلان منتشر على مواقع التواصل: كاذب ولا علاقة لنا به تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية سرايا القدس تشتبك مع قوات الاحتلال من المسافة صفر الدفاع المدني للمتنزهين: أطفئوا النار بعد الانتهاء من عملية الشواء الصبيحي: نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا ولن تندموا الديوان الملكي يهنئ بعيد ميلاد ولي العهد الثلاثين عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية درجات الحرارة تتجاوز 41 في بعض المناطق.. حالة الطقس اليوم تحذيرات للأردنيين بشأن المحافظ الإلكترونية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يختتم برنامجه التدريبي السادس حول تطبيقات عملية على المعيار المحاسبي IFRS 17 خلافات عائلية تتسبب بمقتل شخص في عمان جنود إسرائيليون يتفحمون جرّاء استهداف القسام لناقلة "النمر"... وعمليات أخرى كبيرة ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الخميس بالتسعيرة الثانية "الممرضين": اعلانات لدورات ممارسة مهنة التمريض نصب واحتيال على المواطنين